وجهوا نداء اسثغاثة إلى نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية .. تشريد أسرة من مسكنها وأرضها منذ 5 سنوات في ذمار

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> وجه المواطن محمد ناصر الحكمي، من مديرية وصاب العالي في محافظة ذمار، نداء استغاثة عبر «الأيام» الى الأخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية لانهاء تشريده وأسرته من مسكنهم وحرمانهم من أرضهم منذ خمس سنوات.

ويوضح المواطن محمد ناصر الحكمي في نداء الاستغاثة: «أفيدكم علما أنني وأسرتي نعاني منذ خمس سنوات تشريدنا عن منزلنا وحرماننا من أرضنا وذلك جراء قيام المدعو (م. ع. م. ا) وعدد من أفراد أسرته بالتعدي المستمر علينا وتخريب أرضنا الزراعية بتشجيع من أحد الضباط العسكريين، وقد صدرت توجيهات عديدة من قبل المجلس المحلي بمديرية وصاب العالي لضبط العسكريين الذين يساندون تنفيذ الاعتداءات علينا واستمرار حرماننا من مسكننا وأرضنا، كما وجه الأخ قائد المنطقة الشمالية الغربية الى نيابة المنطقة بمعالجة قضيتي، وتؤكد ايضا مذكرة من إدارة أمن مديرية وصاب العالي مقاومة المعتدين تنفيذ كل التوجيهات الصادرة بضبطهم، ومقاومتهم السلطات بالرصاص ومن ثم الهروب الى معسكرهم ليستمر مسلسل الاعتداءات وحرماننا من مأوانا الوحيد وأرضنا التي ليس لنا سواها مصدر رزق».

واختتم مناشدا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قائلا: «إننا نناشدكم ونستغيث بكم لحمايتنا وتطبيق القانون بإيقاف الاعتداءات علينا وتمكيننا من العودة الى مسكننا وأرضنا اللذين حرمنا منهما وضبط المخالفين للقانون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى