الطليعة رمز الأخلاق الرفيعة

> «الأيام الرياضي» ماجد راشد باعويضين - شبام/ الوادي

> طليعة شبام اسم رنان في سماء الكرة اليمنية وعميد أندية وادي حضرموت وسفيرها في أندية النخبة اليمنية في كرة السلة، فقد قدم هذا الموسم مستويات رائعة حتى أطلق عليه اسم (العنيد)لأنه من الصعب هزيمته داخل ملعبه، ويعود الفضل في ذلك إلى الجمهور الكبير والرائع الذي تكتظ به مدرجات ملعب الطليعة، حيث يظل يشجع ويؤازر الفريق بأنغام حضرمية حلوة تطرب آذان السامعين وتحمس وترفع من معنويات الفريق، فكل الأندية التي حطت رحالها في شبام قد شاهدت تلك الجماهير وشاهدت الأخلاق الرفيعة التي تمتاز بها ، بل إن كل أبناء شبام يمتازون بذلك.

وما حصل في مباراة الأهلي بصنعاء ليس إدانة لذلك الجمهور، فهذا يحدث في جميع أنحاء العالم، والذي حدث اليوم في شبام سيحدث غداً في صنعاء وعدن وغيرها.. ولكن ضعاف النفوس زادوا على الطين بلة، وأعطوا الموضوع أكبر من حجمه، ونحن نستنكر ما حدث وبشدة، ولكن لنسأل لاعبي الأهلي بصنعاء أليس هذا هو الجمهور الذي ظل يهتف (حيوا الأهلي حيوه).. أليس هذا هو الجمهور الذي ظل يصفق للأهلي ويبارك لهم تصدرهم الدوري، بل إنهم أخذوا لاعبي الأهلي بالأحضان عند خروجهم من الملعب وصعودهم إلى الحافلة، فحرام أن نحرم هذا الجمهور صاحب الأخلاق الرفيعة من مشاهدة عمالقة السلة الـيمـنية، وهم يحطون رحالهم في شبام الخير.

ومن هنا وعبر صحيفة «الأيام الرياضي» نناشد اتحاد كرة السلة ولجنة المسابقات برفع عقوبة عدم مشاهدة فريقهم وهو يخوض بقية مباريات الموسم، فمن الظلم والإجحاف أن نحرم جمهور يمتاز بكل هذه الأخلاق الرفيعة من حقه في التمتع بفريقه وهو يلعب على أرضه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى