حشد كبير من المواطنين في عتق يخرجون لتشييع جثمان الصيدلاني ياسر الخليفي

> عتق «الأيام» محمد عبدالعليم:

>
ياسر حيدرة
ياسر حيدرة
شيع الى مثواه الأخير في مدينة عتق بمحافظة شبوة صباح أمس الأحد جثمان الفقيد د. صيدلاني ياسر حيدرة عبدالله القفان الخليفي، الذي راح ضحية عمل اجرامي حدث مساء الأربعاء الماضي.

وشارك في مراسم التشييع حشد كبير من المواطنين في مديريات المحافظة والشخصيات الاجتماعية وشيوخ القبائل وأعضاء المجالس المحلية بالمحافظة.

يذكر أن الفقيد د.ياسر الخليفي كان من

اوائل الطلاب الذين تخرجوا في ثانوية حنيشان بعتق للعا م الدراسي 98/99م، وواصل دراسته الجامعية بكلية الطب جامعة عدن (قسم صيدلة) و تخرج فيها عام 2005م بدرجة امتياز.

ثم التحق بعد ذلك بمستوصف المنصورة بعدن حيث لقي مصرعه أثناء عمله علي أيدي اثنين من المجرمين قدما الى المستوصف بغرض السرقة.

«الأيام» تتقدم الى أسرة وذوي الفقيد وكافة آل الخليفي بأصدق التعازي والمواساة في مصابهم هذا، داعين المولى تعالى ان يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

ونعت نقابة الصيادلة اليمنيين فرع عدن نيابة عن جميع الصيادلة الفقيد د. ياسر حيدر عبدالله القفان الخليفي، وجاء في بيان النعي:

«إن الفقيد تعرض لعمل إجرامي غادر وبطريقة وحشية من قبل أشخاص مجرمين وهو يؤدي عمله الطبي الإنساني في مرفق صحي، فاغتالته الأيادي الآثمة والمجرمة والمنحرفة».

ووجهت النقابة شكرها وتقديرها لكل الجهود التي بذلت من قبل الأجهزة الأمنية من أجل الوصول إلى الجانيين المجرمين حتى تم القبض عليهما، مطالبة الجهات المختصة بسرعة إنزال أقصى العقوبات عليهما ومنها حد الحرابة في موقع الجريمة حتى يكونا عبرة لغيرهما.

وأكدت النقابة في بيانها أنها ستظل تتابع سير الإجراءات في هذه القضية حتى ينال المجرمان القاتلان جزاءهما العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى