الميناء يسجل أسرع هدف واتحاد إب يواصل تصدره للمجموعة الاولى

> عدن «الأيام» خاص:

> سجل مهاجم الميناء عاطف عبدالله سعيد اسرع هدف في دوري الدرجة الثانية عندما هز شباك مرمى اتحاد إب في الدقيقة الاولى لمباراة الامس التي جمعت فريقي الميناء واتحاد اب في اطار منافسات الاسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية (المجموعة الاولى) ولم يحسن الميناوية استغلال وقع المفاجأة على لاعبي الاتحاد من الهدف المبكر لتمضي وتيرة الاداء بين كر وفر للفريقين، حيث افتقد الميناء عطاء وربط وتموين خط الوسط وكذا الانتشار السليم وبمرور الوقت تحسن أداء فريق الاتحاد ونشط خالد العرومي الذي شكل محور العطاء والتموين وفي الدقيقة 12 من زمن الشوط الاول ومن كرة لم يتخلص منها المدافعون بشكل جيد سجل مهاجم الاتحاد ايمن عبادي هدف التعادل لفريقه ليضيف نفس اللاعب الهدف الثاني للاتحاد وفي الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول استطاع الاتحاد امتلاك زمام المبادرة لتنقذ العارضة الميناء من هدف محقق والغريب ان وتائر اداء الفريقين هدأت بشكل ملحوظ لينتهي الشوط الاول بتقدم الاتحاد على الميناء بهدفين مقابل هدف.

وفي مستهل الشوط الثاني تبادل الفريقان فاصلاً من الهجمات السريعة دون نتيجة ايجابية وبالمقابل تحسن أداء الميناوية في ظل مظاهر الاكتفاء الاتحادي وشن عدد من الهجمات افتقرت الى الانهاء السليم والموفق لها لتمضي دقائق بقية الشوط الثاني والمباراة في تبادل هجومي للفريقين لتنتهي المباراة بفوز اتحاد اب على الميناء بهدفين مقابل هدف وبهذه النتيجة يواصل الاتحاد صدارته للمجموعة الاولى برصيد 9 نقاط فيما ظل رصيد الميناء عند النقطة الوحيدة من تعادله امام شمسان.

هوامش
هذه المباراة هي الاولى التي يحضرها م. انيس ناصر السماوي الرئيس التنفيذي لنادي الميناء الرياضي وبعد مرور ثلاثة ايام على توليه هذا المنصب وقد تفاعل السماوي كعادته مع احداث ووقائع المباراة كثيراً وخرج مقتنعاً بأداء فريقه نوعا ما، مؤكداً على دعمه للفريق ليحقق التطور المنشود نحو الافضل.

حضور مميز شهد وقائع هذه المباراة يتقدمهم الشيخ علي يحيى جلب رئيس نادي شعب اب الرياضي واحمد العبد رئيس نادي المنصورة وطه محمد نعمان نائب رئيس نادي الميناء وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان الرياضي والرياضي المعروف د. أنيس خوباني والمدرب القدير الكابتن عبدالله عبده علي وعدد من القيادات الرياضية.

ادار المباراة صلاح بامحيسون وساعده جولان محمد علي وسامي عبيد التيس ونائل عبدالله عوشان رابعاً وراقبها حسين سعيد بكير امين عام اتحاد الكرة بأبين ومحمد السنهوب مراقباً للحكام ومحمد النويجي من فرع اتحاد الكرة بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى