سننظم دوريا لمنتخبات الشباب والرجال في مايو القادم ودورة تدريبية للمدربين

> صنعاء «الأيام» فضل الذبحاني:

> ينظم الاتحاد اليمني العام للكاراتيه في مايو القادم دوريا لمنتخبات الشباب والرجال ستشارك فيه، اثنتا عشرة محافظة قسمت الى مجموعتين، حيث تضم المجموعة الأولى منتخبات: الأمانة، صنعاء، ذمار، البيضاء، الحديدة والمحويت.. فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات عدن، تعز، لحج أبين، شبوة وحضرموت.. هذا وقد أرسل تعميم بذلك إلى رؤساء فروع الاتحاد في المحافظات يتضمن كل التعليمات الخاصة بالبطولة، كما سيقيم الاتحاد العام دورة تدريبية للمدربين ستستمر في الفترة من13 إلى 20 مايو 2006م، وهذه الدورة بإشراف الاتحاد العربي للكاراتيه وتمويل الادارة العامة للتدريب والتأهيل بوزارة الشباب.

وعلى هامش هذه الدورة سوف تتم فحوصات الاحزمة السوداء للجميع تحت اشراف خبير سوري موفد من الاتحاد العربي، وهو حاصل على الحزام الاسود 7 دان، وقد قام الاتحاد العام بإصدارتعميم لجميع اللاعبين الحاصلين على الحزام الأسود بالاسراع في تسجيل اسمائهم في الاتحاد العام ما لم فـإنه سوف يتم اصدار قرار بإلغاء شهادات المتخلفين ولن يتم اعتمادهم في الترقيات او نيل الدرجة، كما نبه الاتحاد العام جميع مدربي الكاراتيه في المحافظات ومراكزها الى ضرورة موافاة الاتحاد العام بأسماء مدربيهم أو المشرفين على تدريب فرقهم، على أن يكون قد مر على المدربين خمس سنوات في مهامهم هذه، أما المدربين الذين حصلوا على دورات تدريبية عالية من الاتحاد العربي أو الآسيوي فهم معتمدون ومعروفون، والهدف من ذلك هو حزم كل الأمور من أجل قاعدة صحيحة للعبة الكاراتيه.

من جهة أخرى حصل الاتحاد العام للتايكواندو على مساعدة رياضية مقدمة من السفارة اليابانية عبارة عن بساطات وملابس، كما تشمل الأشياء التي يستخدمها لاعب الكاراتيه وقد تم توزيعها على مراكز الكاراتيه التي تم إنشاؤها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى