نشاطات مختلفة لفرع الاتحاد العام لرياضة المرأة بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام الرياضي» صلاح العماري:

> اختتمت في المكلا الدورة التحكيمية لمعلمات مدارس مدينة المكلا في كرة تنس الطاولة، التي نظمها فرع الاتحاد العام لرياضة المرأة بساحل حضرموت بالتنسيق مع فرع اتحاد الطاولة بالساحل وقسم الأنشطة الرياضية بمكتب التربية بالمكلا..

فيما تتواصل حاليا منافسات البطولة الاولى للفتيات في لعبة كرة الطاولة بين (9) مدارس للبنات في المكلا وهي مدارس ثانوية بلقيس، مدرسة ابن خلدون، 22 مايو، شهاب، سمية، مجمع فوة، ثانوية سبأ بروكب، مجمع السعيد ومدارس الأحفاد الأهلية.

وأشارت الأخت فائزة محمد اليزيدي، رئيسة فرع الاتحاد العام لرياضة المرأة بساحل حضرموت لـ «الأيام الرياضي» إلى أن الفرع يهدف من هذه الفعاليات تنشيط الممارسات الرياضية بين البنات والمرأة على حد سواء، وأكدت أن المدرسة الفائزة في هذه البطولة ستحصل على مبلغ (20) الف ريال وكأس وميداليات ذهبية، فيما ستحصل المدرسة الحائزة على المركز الثاني على مبلغ (15) الف ريال وكأس وميداليات فضية ومبلغ (10) ألف ريال للمدرسة الثالثة وكأس وميداليات برونزية، وجوائز عينية لبقية المدارس. وكأس للمدرسة المثالية.

وأفادت أن الفرع سيقيم في شهر أغسطس القادم دورة تدريبية في ألعاب التنس والطائرة والشطرنج وكرة اليد، كما سيقيم مخيما صيفيا للطالبات في أعمار (8 سنوات) (10 سنوات) و(5سنوات) في ألعاب الشطرنج والتنس والتايكواندو والجودو وكرة اليد، حيث سيتم اختيار (15) طالبة فقط من جميع مدارس المكلا لهذا المخيم وسيتم تقديم كافة التسهيلات لضمان نجاح هذا المخيم والخروج بالاستفادة المثلى منه واستغلال الإجازة الصيفية لإقامة عدد من الفعاليات والنشاطات المختلفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى