استقبال واحتفال شعبي كبير لأبطال طائرة الجمهورية

> القطن «الأيام» محمد الحداد:

> في جو ممطر وبعد انتظار نحو 48 ساعة منذ تتويجهم ابطالا لطائرة الجمهورية، استقبلت الجماهير الرياضية الغفيرة والمواطنين أبطال فريق الكرة الطائرة لنادي شباب القطن الرياضي الثقافي من الساعة التاسعة من مساء يوم أمس الأول (الجمعة) وصولا إلى ساحة المهرجانات بمدينة القطن، حيث اكتظت الشوارع والطرقات بالجماهير وعشاق الكرة الطائرة وسط ترديد زغاريد النساء المطلة من البيوت والهتافات والشعارات الرياضية الجميلة، التي عكست مدى الفرح الذي عم الرياضيين والاهالي في حضرموت بهذا الفوز الكبير بدرع بطولة الدوري العام للكرة الطائرة.

وقد طاف الفريق ومشجعوه نحو (20) حافلة بمصاحبة عروض الدراجات النارية وإطلاق الالعاب النارية التي اضاءت سماء وادي حضرموت والشارع الرئيسي وصولا لساحة المهرجانات وكان في استقبالهم الإخوة علي بامعبد، مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء ود. خميس عبادي، الأمين العام لمحلي القطن وم. عمر محيور، مدير عام الزراعة والري بالوادي والصحراء والشيخ خالد القعيطي، رئيس المجلس الاستشاري لنادي الشباب وأعضاء المجلس المحلي والشخصيات الاجتماعية ورؤساء وممثلي الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمديرية، حيث رحب الأخ عبدالله النوبي، رئيس النادي بالجماهير الغفيرة التي قدرت بأكثر من (30,000) الف، مستعرضا مراحل الاعداد والتحضير للدوري، مشيدا بجهود الرئيس الفخري للنادي الشيخ عبدالعزيز علي القعيطي وأولاده والسلطة المحلية وعدد من الشخصيات بالمديرية والمسؤولين ومساندة الجماهير التي آزرت الفريق في جميع مبارياته.

وأعلن الأخ د. عبادي، أمين عام المجلس المحلي بالقطن عن بناء ملعب للكرة الطائرة ومدرجاته على طريق الصالة المغلقة في الأيام القادمة بدعم من المجلس المحلي بهذا النجاح الكبير.. منوها بجهود الهيئة الادارية للنادي ومشجعي الفريق واللاعبين والمحترفين، كما أكد الأخ بامعبد، مدير عام الشباب والرياضة أن تحقيق الانتصار لأبطال اليمن يعد انجازاً لحضرموت عامة ويثبت للأخضر بأنه رقم صعب في المعادلة الرياضية الوطنية، ويسجل صفحات مشرفة في تاريخ النادي، معلنا بأن النادي سيمثل اليمن في البطولة العربية للأندية أبطال الدوري وهو شرف كبير للنادي وحضرموت.. مشيراً إلى أن إنجاز النادي لأول مرة باعتباره صعد نفس الموسم للأولى وحقق البطولة يجعله متميزا عن غيره، داعيا للحفاظ على النجاح وتواصل الاعداد المستمر للاستعداد للأنشطة القادمة.

كما ألقيت قصائد شعرية من قبل عوض باجبير، غالب الهدار، خالد باتيس، حداد مقشم وهاني بن صميدع.

حضر الاحتفال م. صالح لرضي، مستشار وكيل المحافظة للشئون الفنية وعدد من مدراء المرافق والمؤسسات الحكومية والأمنية وجمع غفير قدر بأكثر من ثلاثين ألف متفرج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى