(فؤادي يطيب) ألبوم إنشادي جديد للمنشد اليمني بلفقيه

> تريم «الأيام» سعيد شكابة:

> انتهى المنشد اليمني الشاب محمد عبدالقادر بلفقيه، ابن الشاعر والملحن اليمني عبدالقادر أبوبكر بلفقيه (أبو عدنان)، من تسجيل ألبومه الإنشادي الجديد الذي يحمل عنوان (فؤادي يطيب).حيث حوى الألبوم قصائد لشعراء قدماء ومعاصرين وضم عدة ألحان للمنشد وقصيدة إنشادية من كلماته وألحانه.

الألبوم يضم ثمان قصائد إنشادية هي: (عطفه) كلمات الإمام عبد الهادي السودي، وألحان السيد زيد بن يمين، (فؤادي يطيب) كلمات الحبيب عمر بن محمد بن حفيظ، (إلزم باب ربك) كلمات الإمام عبدالله بن علوي الحداد، وهما من ألحان المنشد، (نادمته على الصفاء) من كلمات السيد علي بن محمد الحبشي، والألحان من التراث، (زالت الأتراح) من كلمات الصالح عبدالرحمن الشاغوري، (معتمد) من كلمات الإمام علي بن محمد الحبشي، وألحان المنشد ،(بلغ القوم عني) للإمام علي بن محمد الحبشي، والألحان من التراث و(يا حبيبي ادعني) من كلمات وألحان المنشد اليمني الشاب محمد بلفقيه. وتم تسجيل الألبوم في أروقة استديوهات الأنوار بمدينة الغناء تريم.

وقال المنشد الشاب بلفقيه لـ «الأيام»: «أتمنى من الله أن ينال ألبوم (فؤادي يطيب) إعجاب ذوي الحس الذوقي ويلقى الصدى المرجو».

وبشأن خطواته القادمة قال: «أسعى الآن جاهداً بعد أن انتهيت من هذا الألبوم إلى التحضير والتجهيز لعمل جديد وبوجه جديد، وتسجيله على شكل تصوير مرئي بطريقة الفيديو كليب».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى