نور الشريف متهم يبحث عن العدالة في مسلسله التليفزيوني الجديد

> القاهرة «الأيام» سلامة عبد الحميد د. ب. أ:

>
النجم نور الشريف
النجم نور الشريف
بدأت المخرجة المصرية رباب حسين أمس الأول السبت تصوير المشاهد الاولى من المسلسل التليفزيوني (حضرة المتهم أبي) الذي كتبه محمد جلال عبد القوي وتنتجه شركة كينج توت مع مدينة الانتاج الاعلامي، ويعود من خلاله النجم نور الشريف للدراما التليفزيونية بعد أن غاب عنها العام الماضي منشغلا بتقديم عدد من الافلام السينمائية.

تدور الاحداث حول عبد الحميد، مدرس اللغة العربية المحتفظ بمبادئه وقيمه التي يحاول بثها بين تلاميذه إيمانا بدور المدرس في نهضة المجتمع حتى يتعرض ابنه لحادث وتصدمه سيارة مسرعة يقودها ابن احد المسئولين الكبار ليكتشف أن كل ما يعلمه لتلاميذه غير قائم في الواقع حيث يتحول هو وابنه من ضحايا إلى متهمين بالتعدي على الشاب الذي ينحاز له القانون على حساب العدل.

يشارك في البطولة معالي زايد وتوفيق عبد الحميد واشرف عبدالغفور وسمير صبري وعبد الرحمن أبو زهرة وزيزي البدراوي.

وفوجئ الجميع انه لم يحضر أي منهم الاحتفال الذي أقيم بمناسبة بدء تصوير المسلسل الذي تزامن مع الاحتفال بعيد ميلاد بطله نور الشريف الذي أقيم في موقع التصوير.

وقال الفنان نور الشريف لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) على هامش الاحتفال أن العمل يتناول عدة قضايا اجتماعية مهمة تشغل الكثير من الاسر المصرية والعربية منها زيادة مقدار العنف الذي يسود الشارع والناتج عن عوامل مختلفة منها البطالة والاحباط والسلوكيات اللا أخلاقية من جانب بعض الاغنياء ورجال السلطة تجاه بقية الناس.

وأضاف أن المسلسل يركز على رسالة المدرسة في بناء المجتمع وقيمة مهنة المعلم كمربي للاجيال باعتبار أن المجتمعات لا يمكن أن تستقيم وترتقي إلا عن طريق توفير ظروف الحياة الكريمة لمهن ثلاث هي المعلم ورجل الشرطة ورجل القضاء قبل غيرهم من الفئات حسب قوله.

وقال إن المسلسل يقدم مجددا شخصية البطل المثالي الذي يمثل الخير والذي ينتصر في النهاية على الاوضاع الخاطئة وعلى الشخصيات الشريرة بعد أن أصبحت الغلبة للشر في العديد من الاعمال الدرامية بشكل يدفع المشاهد ليصدق أن الحق أصبح ضعيفا أمام الباطل.

وأشار إلى أن تصوير المسلسل سيمنعه من السفر مع أبطال فيلمه(عمارة يعقوبيان) إلى مهرجان كان السينمائي الدولي .

كما منعه من السفر مع الابطال يسرا وعادل إمام إلى مهرجان نيويورك الذي حقق فيه الفيلم رد فعل جيد حسب ما شاهده في التقارير المصورة عن المهرجان في عدد من الفضائيات العالمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى