مواطن يناشد وزير الكهرباءإلغاء الزيادة في تسعيرة الكهرباء

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> ناشد عبر «الأيام» المواطن حسين عبدالله حسين، من مديرية لودر محافظة أبين، الأخ د. علي محمد مجور، وزير الكهرباء تذليل الصعوبات التي يواجهها المواطنون جراء رفع تسعيرة الكهرباء في مديرية لودر.

وأوضح المواطن في مناشدته أن مديرية لودر من أكبر مديريات محافظة أبين، وفيها مشروع كهرباء ساهم فيه المواطنون بشراء مولدات الكهرباء الحالية والقديمة جداً والتي انتهت صلاحيتها ويتم ترميمها باستمرار.

وأضاف المواطن أن مشروع الكهرباء توسع نشاطه وشمل خمس مديريات هي لودر ومودية والوضيع والمحفد ومكيراس مع مراكزها، وارتفعت إيرادات الكهرباء بشكل ممتاز جداً، إضافة إلى الدعم المقدم من وزارة الكهرباء والبالغ ستة ملايين ريال شهرياً.

وأشار المواطن حسين عبدالله حسين، الى أن المواطنين في تلك المديريات فوجئوا برفع تسعيرة الكهرباء من 4 ريالات للكيلو الواحد إلى 7 ريالات، وتسبب ذلك الرفع في التسعيرة بمشكلات مالية للمشتركين نتيجة الظروف الصعبة التي يعانيها مواطنو المديرية.

وقال: «إن الصيف على الأبواب، لذلك فإننا ومن خلال صحيفتكم الغراء نناشد الأخ د. علي محمد مجور، وزير الكهرباء، بالتدخل لإصدار توجيهاته بإعادة أسعار الكهرباء السابقة والمقررة بـ 4 ريالات للكيلو الواحد، وإلغاء التسعيرة المقرر بـ 7 ريالات، مراعاة لظروف المواطنين المادية والمعيشية الصعبة، خصوصاً وأن الأخ الوزير قد أكد في مقابلة تلفزيونية مع القناة الفضائية بأنه ليس هناك أي زيادة على أسعار الكهرباء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى