في شكوى لوزير الداخلية .. مواطن من إب:طالبت بحقي فتعرضت للتهديد والشتم من قائد فرع النجدة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تقدم المواطن حسن قائد فرحان الوهباني، من مديرية الفرع بمحافظة إب بشكوى عبر «الأيام» الى الاخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قال فيها:

«تقدمت بشكوى إلى مدير أمن محافظة اب ضداً على قائد فرع شرطة النجدة بالمحافظة، لإلزامه بإعادة اربع قطع سلاح خاصة بي تـم تسليمها له كحكم في قضـية منظورة أمام المحكمة المختصـة بيني وبين أشخـاص آخـرين، لكـنه رفض إعـادتـها.

وقد أحال الاخ مدير امن المحافظة الشكوى الى نائبه، الذي بدوره وجه مذكرة الى قائد فرع شرطة النجدة طالبه برفع تقرير مفصل حول ما وصلت اليه قضيتي مع غرمائي وتسليم السلاح المحجوز لديه الى مخزن الإدارة للتأكد من إنهاء القضية وإعادة السلاح الى أصحابه».

وأضاف المواطن: «وفي يوم السبت 25/3 حضرت وقائد فرع شرطة النجدة الى مكتب نائب مدير أمن المحافظة، وعندما سأله عن السلاح المحتجز وأسباب عدم تسليمه لصاحبه بموجب الأمر، ما كان من قائد فرع شرطة النجدة للرد على السؤال سوى توجيه الشتائم والتهديد لي ومحاولة الاعتداء علي أمام نائب مدير أمن المحافظة والحضور من الضباط والشخصيات».

واختتم المواطن شكواه بقوله:

«لهذا أتقدم اليكم بهذه الشكوى، مناشدا إنصافي والتوجيه لمن يلزم باتخاذ الاجراءات القانونية بحق هذا الشخص كونه أساء للمؤسسة الامنية، وبما يكفل حمايتي منه وإعادة حقي الذي يرفض تسليمه».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى