اللجنة العليا للمسابقات باتحاد الكرة تتخذ عدداً من القرارات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> اللجنة العليا للمسابقات وقفت في اجتماعها المنعقد أمس الأول أمام تقارير مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية للأسبوع الثاني للمباريات المؤجلة لدوري الأولى والأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية واتخذت القرارات:

1- إيقاف اللاعب سعيد عمر النوحي (شعب حضرموت) ثلاث مباريات رسمية اعتبارا من الاسبوع (14) لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة بين فريقه والتلال، استنادا للمادة ( 61-أ) من لائحة المسابقات.

2- توجيه إنذار لمدرب نادي فحمان ياسر جازع على ما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم مباراتهم ونادي الشرطة المادة (43-أ).

3- إيقاف الأخ جلال ديمح الحاج (خدمات فريق فحمان) لمدة شهرين اعتبارا من 1/5/2006م لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه الحكم. المادة 43-د).

4- إيقاف اللاعب محمد ابوبكر باعامر (نادي الشرطة) ثلاث مباريات رسمية اعتبارا من الاسبوع (4) لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم مباراة فريقه ونادي فحمان المادة (61-أ).

5- ايقاف اللاعب صخر سودة عوض (نادي وحدة عدن) ثلاث مباريات رسمية اعتبارا من الاسبوع الرابع لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم مباراة فريقه مع نادي رحبان حرض المادة (61-أ).

6- اعتماد ملعب يحصب يريم (إب) لاقامة مباريات نادي الأمل عراس بدلاً من ملعب الكبسي اعتبارا من الأسبوع الثالث للدوري.

7- اعتماد ملعب باجل الحديدة لاقامة مباريات نادي شباب باجل بدلا من ملعب العلفي بالحديدة اعتبارا من الاسبوع الخامس للدوري.

8- تعديل مواعيد مباريات نادي الأمل عراس التي ستقام على ملعب (يحصب - يريم) في إب بدلاً من ملعب الكبسي كما يلي:

> مباراة (23) الامل عراس × سلام الغرفة الجمعة 12/5 بدلاً من السبت 13/5.

> مباراة (32) الأمل عراس × فحمان الجمعة 26/5 بدلا من السبت 27/5.

9- تصحيح موعد مباراة رقم (34) السبعين × هلال أبين الاثنين (29/5) بصنعاء الظرافي بدلاً من 27/5 لوجود خطأ مطبعي.

هذا ما لزم التبليغ به للأهمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى