روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> قال لي أحد الزملاء أنا معجب كثيراً بمواضيع (رياضة زمان) التي تنشر في «الأيام الرياضي» كل يوم سبت، لكن لي ملاحظة وهي ليش رياضة زمان محصورة على صور نجوم محددة تتكرر دائماً، فأين صور بقية النجوم أمثال: بساط الريح، بوجى خان، محمد صالح عراسي، طاهر باسعد، صالح محمد عمر، علي مسرج وغيرهم.. هل لأن أرشيف صحيفة «الأيام» لا توجد فيه صور بقية نجوم زمان؟ فإذا كان ذلك هو الواقع فأنا متأكد لو كانت صحيفة «الأيام» تطلب صور نجوم زمان سوف تتحصل على الكثير منها.. قلت وأنا هنا ومن خلال هذه الروشتة أطلب ممن لديه صور نجوم زمان أن يقدمها لـ «الأيام» التي ستعمل على تصويرها وإعادتها لأصحابها، أقول هذا على مسؤوليتي الخاصة.

> إذا كان وزير الشباب والرياضة هو رئيس اللجنة الأولمبية، ووكيل الوزارة ومعظم مدراء عموم الوزارة أيضا أعضاء في اللجنة الأولمبية، فهل مهام اللجنة الأولمبية عمل وزاري أم أولمبي؟

> أثبت المدرب المقتدر الكابتن ياسين قائد أنه رجل قليل الكلام، ولكنه كثير الانجازات داخلياً وخارجياً، والحصول على الانجازات نتيجة إخلاصه وحبه ومقدرته.

> اللاعب الذي تدرج مع فرق ناديه للناشئين والشباب حتى وصل إلى النجومية يبقى مرتبطاً بالولاء لناديه ومدربه الذي له الفضل عليه، ويقبل كل تعليماته وتوجيهاته بعكس اللاعب النجم الذي التحق بالنادي نجماً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى