وحدة صنعاء يتجاوز أهلي تعز بهدف ثمين

> صنعاء «الأيام» خاص:

> افتتح فريق وحدة صنعاء مباريات الأسبوع الرابع من دوري الثانية بفوز ثمين على ضيفه أهلي تعز بهدف وحيد، رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب الظرافي.

المباراة في مجملها لم ترتق إلى المستوى المطلوب، خصوصاً وأن طرفيها من الفرق المرشحة للمنافسة على الصعود ورغم المحاولات المتعددة هنا وهناك، إلا أن السلبية كانت هي السائدة خلال الحصة الأولى.. ولم يطرأ أي جديد في الشوط الثاني، حيث استمرت المحاولات حتى استطاع نجم وسط الوحدة إبراهيم العراسي أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 15 وأضاع زميله المحترف النيجيري فرصة تعزيز النتيجة عندما أضاع ضربة الجزاء التي احتسبها الحكم بعد دقائق من هدف السبق، وبالمقابل كانت هناك محاولات جادة للضيوف لإدراك التعادل، إلا أن زملاء حسين الغازي فشلوا في هز الشباك الوحداوية، رغم أفضليتهم في معظم وقت الحصة الثانية ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز ثمين للوحدة بهدف وحيد، رغم أن أداءه لم يرتق بعد إلى الأداء المتوقع من الصقور والذين يسعون للعودة الى الأضواء سريعاً.

أدار اللقاء في الساحة أمين عاشور وساعده الدولي محمد العكبري ومحمد العمري وكان حامد الحبابي رابعاً وراقبه فنياً حامد السقاف وإدارياً د. بلال الردم.

حاولت بعض جماهير الوحدة بعد المباراة الاعتداء على طاقم التحكيم ورموا بالحجارة إلى الملعب.. ياجماعة عيب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى