الكابتن عبدالرحمن سعيد لـ «الأيام»:بعد أن فقدت الأمل جاء الفرج فشكراً لإدارة الهلال

> عدن «الأيام» خاص:

> فجأة ودون مقدمات وبعد أن يئست في أن أقيم مهرجان اعتزالي خلال سنوات مضت منذ ودعت ملاعب كرة القدم بعد مشوار عقدين من الزمن، تلقيت خبراً خلال الأيام الماضية عن تحديد موعد للمهرجان في السادس والعشرين من الشهر الجاري وبحضور فريق العين الإماراتي، هذا ما أشار إليه الكابتن عبدالرحمن سعيد، لاعب الأهلي الساحلي والصنعاني والمنتخبات في تصريح لـ «الأيام» أكد فيه أيضا أن نادي الهلال الساحلي هو من تبنى الفكرة واخرجها إلى النور من خلال جهد كبير للأخ حسن باشنفر، الذي كان صاحب الفكرة وكانت البداية في مراسلة نادي العين الإماراتي برسالة رسمية لرئيس نادي الهلال عبدالله حسن خيرات، كان لها صدى وموافقة. علما بأنني لم ألعب يوماً للهلال كما تعرفون.

وقال بن سعيد: الخبر كان مفاجئاً ومفرحاً لي بعد أن أبعدت الفكرة من رأسي في ظل ما يعانيه اللاعب الذي يبحث عن مهرجان توديعي له، بعد أن افنى شبابه في خدمة وطنه وناديه ولعل حالة نجم كبير كشرف محفوظ دليل لا يحتاج إلى تعليق.

وأضاف الآن بعد أن صار المهرجان حقيقة فإن الأمر يتطلب مني الكثير في المرحلة القادمة وهي قصيرة بالنظر إلى الموعد المحدد من خلال تشكيل لجان تساعد على خروج المهرجان بشكل لائق، والذي سيجمع منتخبا من اللاعبين اليمنيين والفريق الضيف.

خاتما حديثه بأنه يقدم الشكر لإدارة نادي الهلال وخصوصا الأخ حسن باشنفر، الذي لعب دورا كبيرا وايضا من خلال التنسيق مع إدارة الأهلي الصنعاني، داعيا اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي إلى الوقوف معه في الفترة القادمة وايضا الأخ وزير الشباب والرياضة عبدالرحمن الأكوع في التفاعل مع الحدث، كونه حق مشروع وحافز للنجوم الصغار لتقديم جهد أكبر في الملعب وهم يرون من سبقوهم ينالون الجزاء لما قدموه.

متمنياً أن يخرج مهرجان الاعتزال بشكل لائق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى