رامي عبدالله أحمد بيرم رباع نادي التلال الرياضي الثقافي لـ «الأيام» :حققت عددا من الإنجازات وأتمنى الانضمام إلى المنتخب القادم لرفع الاثقال

> «الأيام» متابعات:

> رامي عبدالله أحمد بيرم، من الرباعين الشباب الذين سيكون لهم مستقبل كبير في عالم اللعبة، فقد عشق اللعبة منذ صغره، وسارع إلى الانضمام إلى نادي التلال ليكون من رباعيه الجيدين، علماً بأنه من مواليد مدينة كريتر عدن في عام 1985م، ويدرس في السنة الأولى قسم الإعلام كلية الآداب .

«الأيام» التقت هذا الرباع الجيد وحاورته وخرجنا من أمامه بالحديث التالي على لسانه:

> بدايتي مع لعبة رفع الأثقال كانت في عام 2002م، عندما كنت أشاهد رباعي التلال وهم يتمرنون، فشجعني مدرب اللعبة القدير في النادي الكابتن محمد ضيف الله، وكذا زميله المدرب عبده لطف على الالتحاق بالتمارين، خاصة بعد أن وجدوا لدي مواصفات الرباع، وهكذا استمررت في تلقي التمارين التي أهلتني لأكون واحداً من عناصر اللعبة في نادينا الكبير والعريق، علماً بأنني ألعب في وزن 105 كيلو غرامات، وكذا في فئة ما فوق هذا الوزن.

> بالنسبة لأدوات ومتطلبات اللعبة فهي ليست متوفرة بالشكل المطلوب، وإن وجدت فهي (عتيقة) .. على العموم نتمنى توفر الأدوات الحديثة، لأنها بالتأكيد ستحسن من مستوانا إلى الأفضل.. وأنا والحمد لله وبشهادة مدربي النادي مؤهل دائما لتحقيق المراكز المتقدمة.

> شاركت بنجاح في عدة بطولات منها بطولة الجمهورية للأندية التي أقيمت في الصالة المغلقة بعدن في فبراير من عام 2004م، وحصلت فيها على المركز الأول والميدالية الذهبية بجدارة، كما شاركت بعدها في بطولة الجمهورية الثالثة للنخبة، والتي أقيمت في صنعاء بتاريخ 30 مايو 2004م، وحققت المركز الثاني والميدالية الفضية.. كما فزت بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية للأندية بعدن في ديسمبر 2005م.

> لم يحصل لي حتى الآن شرف الانضمام إلى المنتخب الوطني للعبة، لكنني اتطلع بعون الله إلى تحقيق ذلك الحلم، وأراه قريباً بعد البطولة القادمة، وحتماً مستواي الجيد هو الذي سيساعدني على بلوغ ما أتمناه.

> في الختام أتمنى تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات لنادينا الذي أرجو أن يهتم أكثر باللعبة، خاصة وأن في النادي أبطال واعدون، ولكنهم بحاجة إلى الرعاية وتوفير أدوات اللعبة ومتطلباتها لهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى