في شكوى مواطن لوزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمن المحافظة .. هدموا جزءا من منزلي وأوامر النيابة للقبض على غريمي لم تنفذ

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> شكا المواطن عبده علي فارع من سكان منطقة السيلة بمديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، عبر «الأيام» الى الإخوة اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، وعبدالله عبده قيران، مدير أمن امحافظة عدن، أن بلدية الشيخ عثمان يدعمها أفراد من مركز الشرطة قامت خلال شهر سبتمبر 2005م بتهديم جزء من واجهة منزله الكائن في مدينة الشيخ عثمان امام فرع بنك الإنشاء والتعمير بالمديرية بناء على شكوى كيدية من خصمه (س.ع.ع).

وقال المواطن عبده فارع في شكواه:

«إن خصمي وبعد أن هدم جزء من منزلي من قبل البلدية، استمر بالتردد على المنزل وتوجيه التهديدات والشتائم لي بوجود موظفي البلدية وأفراد من الشرطة، الذين دائماً ما ينزلون معه، حيـث كان آخر نـزول للمذكور يوم الاثـنين 17 أبـريل 2006م بــدون اي أوامـر يستـنـد اليهـا».

وأضاف: «لقد سبق وان تقدمت إلى الأخ محافظ عدن بشكوى حول ما تعرضت له من قبل هذا الشخص المدعوم من البلدية وبعض افراد الشرطة، وأحيلت الشكوى الى مدير أمن المحافظة، ومنه الى مدير شرطة الشيخ عثمان، الى أن وصلت الى النيابة، التي بدورها وجهت أمرين قضيا بالقبض القهري على المذكور، لكن لـم ينفذ أي منهما حتى الآن، ولـست أدري ما هـي الاسبـاب».

واختتم المواطن عبده علي فارع شكواه بالقول:«إنني عبر صحيفة «الأيام» أناشد الأخوة وزير الداخلية ومحافظ عدن ومدير أمن المحافظة، التدخل في قضيتي والتوجيه بسرعة معالجتها حماية وإنصافاً لي ولأسرتي من الظلم الذي أتعرض له من قبل غريمي (س.ع.ع) ومن يسانده في البلدية والشرطة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى