السبعين يسير بخطى ثابتة متجاوزاً نجم سبأ

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> اضاف فريق السبعين ثلاث نقاط ثمينة الى رصيده في بنك دوري الثانية معلناً عن نفسه منافساً وبقوة على احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الاولى إثر فوزه على ضيفه نجم سبأ ذمار بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما عصر امس الاول على ملعب الظرافي ضمن مباريات الجولة الرابعة.

وحقق السبعين المفيد من المباراة وهي الثلاث النقاط رغم مستواه العادي حيث لم تكن خطورته واضحة على مرمى ضيفه الذي بدوره يعاني من كثير من المشاكل الفنية ولم يبد اي مقاومة او رغبة واضحة للفوز.

ولم يشفع الهدف المبكر الذي سجله السبعين في د.10 بواسطة لاعبه على المطري، في رفع وتيرة الاداء حيث انحصر اللعب في المنتصف وغابت اللمسات الجمالية والهجمات المنظمة لدرجة ان حارسي المرميين كانا في راحة تامة ولم تكن هناك اي خطورة عليهما لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدف وحيد كان بمثابة الحسنة الوحيدة للفريق العنابي.

وعلى الرغم من ادراك الضيوف للتعادل مبكراً في الشوط الثاني وتحديداً في د.2 عبر ضربة جزاء نفذها عبدالواحد كاظم، الا ان اللعب مال الى الهدوء عكس ما كان متوقعا.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين ولم تشهد الدقائق ما يستحق الذكر حتى د.28 والتي حملت الفرح لاصحاب الارض بتسجيل الهدف الثاني من خلال هجمة منظمة قادها عمار باعبود ووصلت الكرة اخيراً الى كمال الهمداني في منطقة الجزاء والذي بدوره سددها قوية في الشباك.

ولم يظهر لاعبو النجم بعد هذا الهدف اي رغبة واضحة للتعادل وكأنهم ارتضوا بالنتيجة حيث فشلوا في اختراق دفاع السبعين والوصول الى مرمى حارسه حافظ ناجي لتنتهي المباراة بفوز السبعين بهدفين مقابل هدف.

لقطتان
> ادار المباراة الدولي محمد العكبري، وساعده أمين عاشور ومحمد العمري وأمين ردمان رابعاً وراقبها فنياً حامد السقاف وإدارياً محمد العزعزي.

> السبعين بالفوز رفع رصيده إلى 10 نقاط مواصلاً السير بخطى ثابتة للمنافسة بقوة فـيمـا بـقي النجم على رصيده السابق 4 نقاط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى