آلو «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» خالد هيثم:

> >ألو كابتن شكري صعيدي أنت ضيف في زاويتنا الأسبوعية ألو "الأيام الرياضي" أهلاً بكم,كابتن بداية قد تكون هي الاسوأ للفريق الوحداوي وأنت على رأس الجهاز الفني فما هي الاسباب؟

- الأسباب التي أدت إلى النتائج السيئة يعرفها كل من له علاقة بنادي الوحدة، فالفريق لم يدخل أي مرحلة إعدادية كافية بشكل قاطع، وأنا تواجدت في وقت كان قصيراً جداً قبل انطلاق المباريات، حيث ظل موعد انطلاق الدوري غير معروف بسبب المشاكل التي كانت دائرة، والفريق لم يخض أي مباريات إعدادية وفي ظل نواقص كثيرة في مراكز الفريق وأيضاً هناك بعض الأمور الغائبة فيما يخص اللاعبين ومنها المادية وهذه هي أسباب سوء النتائج التي حققناها.

> كابتن ظروف الفريق الوحداوي غير المستقرة كانت واضحة، فكيف قبلت المهمة؟

- يا أخي لازم تعرف أننا ندين للنادي بالكثير وعندما تم طرح الفكرة علي، نعم كنت متردداً ولكن في ظل ضغط إدارة النادي وبعض الشخصيات التي أكن لها كل الاحترام قبلت المهمة في ظل وعد من قبل الإدارة بالوقوف معي في توفير كثير من الاشياء.

> كابتن باستلامك الفريق ألم تقف على الوضع والنواقص؟

- أكيد ذلك حصل وقدمت تقريرا إلى الإدارة رغم قصر الفترة، حيث طلبت بعض لاعبين لم عظم المراكز التي فيها ضعف وتم إحضار بعض اللاعبين من خارج النادي، إضافة إلى محترف، ولكن بكل أسف أنا تفاجأت في المباراة الأولى أن هؤلاء الذين أنا معتمد عليهم غير مقيدين وهذه أمور تتربك أي مدرب، علماً بأنني عندما استلمت المهمة وعدتني الإدارة بثلاثة لاعبين من الخارج، وهذا لم يحصل حتى اليوم.

> ومن يتحمل ذلك التقصير؟

- أنا لا أريد أن أتهم أحداً مادام أنا قبلت المهمة، فإني أسير وفق قناعتي بالفريق، وهذه الأمور معروف أنها جوانب إدارية بحتة.

> والإدارة هل تقوم بدورها معك في ظل هذه الظروف؟

- سأكون صريحاً معك، هناك من لا يحب نادي الوحدة ويسعى إلى افتعال الأمور التي لا تكون في مصلحة الفريق وأنا عبركم أتمنى أن يبتعد هؤلاء عن تصفية حسابات على حساب الفريق الكروي الوحداوي الذي قدم النجوم وحصد البطولات، وعلى الإدارة بكل افرادها أن تعمل في اتجاه واحد صوب خدمة الفريق في المرحلة القادمة وأيضاً العمل على عدم قبول استقالة فيصل هاشم أمين عام النادي، لأنه رجل قادر على تقديم الكثير في المرحلة القادمة.

> الآن كيف يمكن لك أن تخرج بالفريق مما هو فيه؟

- أنا أقول أن شكري وحده لا يمكن أن يعمل شيئاً، فالمرحلة صعبة وتحتاج إلى وقفة الجميع وعلى كل واحد أن يلعب دوره تجاه وحدة عدن، فالفريق لديه الأمكانية في التحسن، ولعل من شاهد مباراتنا الأخيرة سيدرك ذلك بعد ما غاب التوفيق فقط، وأيضاً اللاعبون عادت لهم الروح والولاء الذي غاب وهذه ظروف جيدة ستكون من الأمور التي ستساعدنا في المرحلة القادمة بعد أن حاولنا أن نغطي المراكز التي نعاني منها وإن شاء الله يوفقنا الله.

> كابتن غادرتم إلى سيئون من دون مال (فلوس) فكيف ينتظر أن يقدم اللاعب شيئاً وكيف رضيت أنت بذلك؟

- نعم حصل ذلك ولكن هناك ظروف صعبة في النادي ونحن اقتنعنا بأن الفلوس ستأتي وهذا أمر لن يتكرر في القادم ولا نريد أن نتكلم فيه أكثر من كذا.

> كابتن يبدو أن علاقتك بالإدارة ليست جيدة؟

- أنا قلت أنني مركز في عملي في ظل الألفة التي تجمعني باللاعبين وأملي كبير في هذه المجموعة التي معي في أن تخرج مما هي فيه، لذلك فإني وكما قلت لك هناك من يعمل عكس التيار وعلاقتي مع معظم أعضاء الإدارة جيدة جداً.

> في كلامك ثقة بالقادم؟

- أكيد ما دام أنا أعمل فسيظل عندي أمل قوي، فالفريق يحتاج لاستعادة الثقة في قادم المباريات، لأني كمدرب أحس بأن فريقي يتحسن وهذا هو مصدر ثقتي.

> ما الذي تحتاجه في الفترة القادمة؟

- الفترة القادمة نحن نحتاج إلى تواجد كل الأطراف معنا ونحتاج كفريق إلى ايجاد الجانب النفسي وإخراج اللاعبين من حالة الضغط التي يعانونها، أما الأمور الأخرى فنحن لا نطالب بها.

> وما الصعوبات؟

- الصعوبات كثيرة ولكن أهمها هو حال ملعبنا الذي نتدرب عليه، وكذلك نحن نلعب في ملعب لا نتدرب عليه أبداً وهذا لا يعقل.خاصة وأنه في نفس المنطقة التي نتواجد فيها وهو استاد 22 مايو، لذا نرجو أن تسعى الادارة إلى توفير الملعب ولو ليوم واحد في الأسبوع.. إضافة إلى أمور اللاعبين المعلقة.

> قبل الختام هل يمكن أن يهبط وحدة عدن الفريق العريق؟

- أنا أقول لك لا.. لا.. فالفريق فيه الكثير من الامكانيات ونحتاج إلى رص الصفوف وتكاتف الجميع معه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى