رئيس المجلس الاستشاري لنادي شباب القطن لـ «الأيام الرياضي»:عرفت القطن النشاط الرياضي منذ الثلاثينات ونادينا أول من عرف الاحتراف

> القطن «الأيام الرياضي» محمد الحداد:

> في اول حديث لـ «الأيام الرياضي» قال الاخ د. خالد عبدالعزيز علي القعيطي، الشخصية الاجتماعية المعروفة ورجل الأعمال رئيس المجلس الاستشاري لنادي شباب القطن بعد فوز فريق الكرة الطائرة ببطولة الدوري العام لكرة القدم لاندية الممتاز: "أهنىء الجماهير الرياضية والهيئة الادارية واللاعبين الابطال وكل منتسبي النادي بالفوز والنصر التاريخي ويسرني أن أنقل لكم تحيات والدي الشيخ عبدالعزيز القعيطي، الرئيس الفخري للنادي بهذا الإنجاز الكبير الذي اتى بفضل العمل الجاد والمثمر والنوايا الطيبة والروح الرياضية التي جسدها الابطال على الواقع في الميدان"، مشيرا: "أن تاريخ مدينة القطن مضيء عبر العقود الماضية والتاريخ يشهد بذلك وقد عرفت ومارست الانشطة الرياضية وخاصة كرة القدم منذ منتصف الثلاثينات من القرن الماضي وقد افرزت خلال تلك العقود عمالقة. ونادينا في طليعة الاندية التي عرفت الاحتراف من خلال انتقال لاعبيه في أندية المكلا والشحر وغيل باوزير والجزيرة بعدن (شمسان) حاليا، ومنهم لعب على المستوى العربي لنادي الزمالك المصري".

منوها: "وليس غريبا أن يصعد فريق الطائرة الى الأولى الموسم الماضي ويحتل الصدارة ويكرر ذلك ليتوج بطلا للاولى هذا الموسم ويحتل الصدارة ويكرر ذلك ليتوج بطلا للأولى هذا الموسم فأشبال اليوم هم اسود الامس وأسود المستقبل".

واختتم حديثه: "الذين قالوا أن النادي كان يحتضر هم الذين يريدون نهايته وهم في قولهم مخطئون واعتقاداتهم هشة لانهم غير مدركين لتاريخ النادي العريق كشيخ لأندية حضرموت وقد تمر الاندية بضعف في الاداء وتقدم مستوى غير مستوياتها وهذا يعود الى جملة من الظروف ونادينا احد هذه الاندية.. شاكراً «الأيام»و «الأيام الرياضي» على متابعة كل المستجدات وفتح صفحاتها لجميع الاراء دون استثناء".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى