الكابتن أنيس عمر قاسم لاعب التلال لـ «الأيام»:ظروف عملي حالت دون الالتحاق بتمارين التلال

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> أوضح لـ «الأيام» الكابتن أنيس عمر قاسم، لاعب فريق التلال لهذا الموسم أن سبب غيابه وعدم مشاركته مع فريقه الجديد التلال في المباريات الاخيرة هو بسبب ظروف عمله التي حالت دون الالتحاق بتمارين الفريق بصورة منتظمة ولا توجد اسباب اخرى لغيابه.. بالرغم من أن مشكلة عمله قد طرحها حينها على الاخوة في التلال وتفهموا الامر واعتبروه منتهيا ولا توجد مشكلة بالنسبة للعمل.

وأضاف قائلا: «عملي هو مصدر رزقي الوحيد لي ولاسرتي ويتطلب مني المواظبة والالتزام بالدوام الرسمي اسوة بزملائي الموظفين في مصافي عدن.. كما أن هذه المشكلة يعاني منها زميلي الحارس نضال نصيب هو الآخر».

واختتم قائلا: «ما أتمناه من الادارة التلالية ان تواصل السعي مع جهة عملي لوضع حل يساعدني على مواصلة التمارين بحسب الجدول المعد من قبل الجهاز الفني حتى لا يتعارض مع طبيعة عملي مستقبلا» ودعا أنيس إلى تكاتف جهود الجميع للنهوض بالفريق من موقعه الحالي في خارطة الدوري الى موقعه المناسب ضمن فرق المقدمة وهذا ليس ببعيد على فريق مثل التلال صاحب الامجاد والـبطـولات وعميد الأندية اليمنية.. وشـكر الاخوة في «الأيام» عـلى سـؤالـهـم عنه وكل الجماهير العاشقة للفن الكروي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى