تشكيل منتخب ساحل حضرموت لبناء الاجسام

> المكلا «الأيام» صلاح العماري:

> اختار فرع اتحاد بناء الاجسام والمصارعة بساحل حضرموت (6) من لاعبي بناء الاجسام بساحل حضرموت لتشكيل منتخب ساحل حضرموت، الذي سيمثل الساحل في بطولة الجمهورية الثامنة للشباب في المنتخبات التي ستقام في الحديدة، تزامناً مع احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ 16 للجمهورية اليمنية.

جرى ذلك خلال تصفيات ساحل حضرموت التي أقامها الفرع بمشاركة (5) أندية هي المكلا، وحدة المكلا، سمعون، التضامن والشعب، ومركز الكورنيش للياقة البدنية وغياب بطل الجمهورية نادي هلال فوة ووحدة الحامي.

واللاعبون المتأهلون لتمثيل منتخب ساحل حضرموت هم: عبدالرحيم الوعيل (التضامن) (55كجم)، سالم باكثير (سمعون) 60 كجم، إياد بازومح (المكلا) 65كجم، محمد غلاب (سمعون) 70كجم، أكرم بن منيف (وحدة المكلا) 75 كجم، سعود بن سميدع (مركز الكورنيش) فوق 75 كجم. واكد الاخ صلاح أحمد بابحير، رئيس فرع اتحاد بناء الاجسام والمصارعة بساحل حضرموت لـ «الأيام» أن الاختيار جاء وفق التناسق الجسماني والتحديد العضلي والكتل العضلية، مما أهل اولئك اللاعبين لاحتلال المراكز الاولى في تلك الاوزان، واعرب عن تفاؤله بتشريف المنتخب لمحافظة حضرموت في بطولة الجمهورية الثامنة للشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى