غداً آخر لحظات أمين مع الأهلي والعزعزي بديلا لليريمي في مايو

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> لا تزال الضحايا من مدربي فرق أندية الأولى لكرة القدم في تواصل مستمر خصوصا وأن الدوري دخل في مرحلة الجد والحسم ، وباتت نتائج كل جولة تهدد الاجهزة الفنية وتسبب لها قلقا كبيرا.

الجولة الماضية لم ترض نتائجها بعض الفرق مما جعل مسلسل تغيير المدربين مستمرا حيث قبلت ادارة نادي 22 مايو استقالة الكابتن محمد اليريمي وأسندت مهمة تدريب الفريق الأول لإبن النادي الكابتن محمد العزعزي.

من ناحية اخرى ستكون قمة الغد والتي تجمع المتصدر الصقر بمضيفه وملاحقه أهلي صنعاء، آخر مباراة للكابتن أمين السنيني، على رأس الجهازالفني نظرا لتعيينه مدربا للمنتخب الأولمبي الذي سوف يبدأ معسكره الاعدادي مطلع الأسبوع القادم وهوالامر الذي وضع ادارة الامبراطور في ورطة خصوصا بعد أن استقر وضع الفريق الاحمر مع الأمين وحقق نتائج ايجابية جعلته احد اقطاب المنافسة.

وعلمت «الأيام» من مصادر خاصة أن هناك توجها لدى الإدارة الاهلاوية بالتعاقد مع الكابتن محمد اليريمي المستقيل من مايو نظرا لمعرفته بالفريق الذي سبق وأن قاده في المواسم الماضية.

وعلى الصعيد نفسه لم يجد شعب إب الا ابن النادي المخلص وليد النزيلي لقيادة الفريق هذا الاسبوع بعد أن ترك الكابتن أحمد علي قاسم الفريق لارتباطه مع المنتخب الوطني الاول..هذا وباستثناء اربع فرق هي المتصدر الصقر وحسان واليرموك والرشيد فإن جميع فرق الأولى قد قامت بتغيير أجهزتها الفنية خلال الفترة الماضية كما أن الجولات القادمة ونتائجها ستكون كفيلة بقلب الطاولة على كثير من المدربين نظرا لاشتداد المنافسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى