روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> أنا متأكد يقيناً أن النجم وسام معاوية لاعب فريق وحدة عدن يعتبر أفضل من كثيرين تم اختيارهم ضمن المنتخب الأولمبي، ولا أدري لماذا يتم تجاهل هذا النجم رغم مستواه الممتاز، وكانت فرصته الأولى مع المنتخب المدرسي بقيادة المدرب المقتدر الكابتن عبدالله باعامر، الذي أكد بعد المشاركة بأن (وسام) بالفعل مشروع نجم له مستقبل في المنتخبات الوطنية وأنا اعتبر قناعة الكابتن عبدالله باعامر تأكيد لما أقوله الآن، ونصيحتي له أن يقلل من التوجيهات والثرثرة أثناء اللعب.

> رابطة نادي التلال بصنعاء بقيادة خالد حداد شجعت بحماس فريق وحدة عدن في مباراته الذي لعبها مع فريق الشرطة وخسرها (1/2)، وإن تشجيع رابطة التلال لفريق وحدة عدن تعتبر ظاهرة تستحق الاهتمام والتقدير، وقد أسهمنا بهذا الاتجاه الطيب.

> كنت مع أحد الزملاء نشاهد تدريب منتخب الناشئين بملعب الظرافي وإذا بأحد المشاغبين رياضياً يقول وهذا الغلام يشجع أباه بحماس قلت له: مش دي وبس إنما يعتزل الناشئ اللعب وهو مازال ناشئاً عندنا.

> العجيب في الأمر أن الانذار الأخير ما زال قائماً على الشغب الذي يقع في المباريات التي تقام بملعب إب الرياضي، وإن هذا يعتبر الأخير من أيام اتحاد علي الأشول.

> أنتم يا من تتباكون على تدني مستوى رياضة عدن في منتديات القات والمقاهي لماذا لا تحولوا البكاء والعويل إلى عمل جاد ومفيد.. أما نشوة القات وثرثرة المقاهي فلا تفيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى