استراحة «الأيام الرياضي» .. مبارك للصقر

«استراحة الرياضي» مختار محمد حسن:

مختار محمد حسن
مختار محمد حسن
نعم اقولها من الان (مبروك للصقر بطولة الدوري اليمني للموسم 2005-2006) ومباركتي هنا جاءت بعد مشاهدتي لمبارة أهلي صنعاء والصقر التي اقيمت يوم أمس الاول الخميس على ملعب الفقيد علي محسن مريسي بصنعاء عبر تلفاز القناة الفضائية اليمنية التي تكرمت علينا بنقل مباراة جميلة أظن ان القائمين على القناة لم يندموا ابداً على نقلها لانها كانت قوية بمعني الكلمة وقدم فيها الفريقان أداء كرويا رفيع المستوى.. وما دعاني الى المباركة لفريق نادي الصقر هو ان الفرق اليمنية بشكل عام ليس لديها الرغبة على المنافسة حتى آخر رمق ، وهي سريعة التسليم بالامور، وكثيراً مايظل المتصدر للدوري على رأس القائمة منذ إنطلاق الدوري حتى النهاية وعندها تقول بقية الفرق (كان الفريق البطل مستعداً ومهيئاً لنيل اللقب).

وقد كنت غير متأكد من كلامي هذا حتى شاهدت مبارة الصقر امام اهلي صنعاء ورأيت كم كان لاعبوالاهلي قليلي الحيلة امام مهارات وإصرار لاعبي الصقر ، ولو كان الاهلي هزم الصقر لكانت الامور كلها تغيرت وأصبح التنافس قويا في الدوري ، وبعد المبارة ايقنت وأظن معي الكثيرين ان الصقر سينال اللقب لامحالة.

لكن اذا لم يستطع الاهلي الفوز على الصقر في هذا الموسم فمن يستطيع ذلك؟ ، خاصة أن الصقر لم يخسر سوى مباراة واحدة ومن جاره اللدود (الرشيد) لكون الدربي التعزي ليس له اي توقعات.

ولكن هناك من سيقول لقد أجحفت في حق البقية، ولكني اقول من يستطيع منافسة الصقر فليثبت ذلك في الملعب؟ .