شمسان يحرم أهلي تعز من الفوز وينتزع التعادل في مباراة شهدت بعض الهرج

> تعز «لأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

>
رجال الأمن يتدخلون لفظ اشتباك بين لاعبي شمسان وجمهور المدرج
رجال الأمن يتدخلون لفظ اشتباك بين لاعبي شمسان وجمهور المدرج
كاد لقاء شمسان وأهلي تعز أن يفسد بسبب الاحتجاج الذي أبداه الشمسانيون تجاه قرار حكم اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب الشهداء ف إطار لقاءات دوري الدرجة الثانية الأسبوع الخامس (المجموعة الأولى ) عندما تقدم لاعب اهلى تعز موسى عبد الجليل متوغلاً بالكرة نحو مرمى شمسان محرزاً الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 34 من زمن الشوط الثاني وهو الهدف الذي أثار حفيظة الجهاز الفني والإداري لفريق شمسان مسجلين اعتراضهم الواضح على قرار الحكم باحتساب الهدف ومحملين رجل الخط الأول عادل سالم مسئولية الهدف الذي حسب وجهة نظرهم انه لم يكن صحيحاً كون التسلل كان واضحاً من قبل لاعب الأهلي ، فيما الحكم المساعد عادل سالم أكد إن مدافع شمسان جميل مقبل كان توقيته للتسلل غير سليم كونه ترك منطقته ولاعب الأهلي ممسك الكرة ، توقف اللعب لدقائق وشهد محاولات استفزاز من بعض الجماهير الذين حالوا قذف أحجار صغيرة إلى ارض الملعب ، اللعب استؤنف بعد تدخل عقلاء شمسان في تهدئة لاعبيهم وتدخل رجال الأمن في تهدئة الجمهور تجاه احتجاج شمسان وكان للدكتور بلال الردم دور في امتصاص غضب الطرفين ، ليستأنف اللعب مرة أخرى حتى الدقيقة 47 بعد أن احتسب الحكم عشر دقائق وقت بدل ضائع من الشوط الثاني حيث يتوغل مهاجم شمسان إلى العمق الأهلاوي لكنه يتعرض لعرقلة يطلق معها حكم اللقاء صفارة القرار عن ضربة جزاء لشمسان وهى التي هدأت الأعصاب كثيراً ليتصدى لها اللاعب محمد عبد الله محمد محرزاً هدف التعادل لشمسان وحارماً الأهلي من فرحة الهدف ، وكان الفريقان قد أهدرا عدد من الفرص في شوطي المباراة الأول والثاني حيث كانت معظم كرات الفريقين تطيش إلى يد الحارسين مع كل هجمة كانت تتم ..

> أدار اللقاء في الساحة الحكم علوي الحرازي ،وساعده عادل سالم ، ومحسن البعداني ، ونبيل عزمان رابعاً ،وراقبها إداريا د: بلال الردم ،وفنياً : الكابتن عبد الله الرحومي ، ومن الفرع عبد القادر الشريف .

> انذر من الأهلي : موسى عبد الجليل ، وحمدي النهاري ، وفكري الآنسي ، ومحمد علوي ، ومن شمسان : خلدون ناصر ، وجميل مقبل .

> الأحجار التي كانت تقذف بين فترة وأخرى تعتبر تصرفات غير مسئولة يريد البعض إن يلحق الضرر أندية المدينة .

> الأخلاق مطلوبة في الملاعب من اللاعبين وما قام به بعض لاعبي شمسان وخاصة حارس المرمى تتطلب من الإدارة الشمسانية إعادة النظر في السلوكيات لبعض لاعبيها .

> تجمهر بعض الجماهير لأهلي تعز عقب نهاية المباراة خارج الملعب حول باص شمسان ماكان ينبغي لها حتى لاتفسر التفسيرات المسيئة .

> عندما يكون الإداري هو السباق للاعتراضات داخل الملعب وإعلان ذلك صراحة فكيف سيكون موقف اللاعب حينها ؟ ولذلك نرى إن يراجع الأخوة في شمسان طريقتهم في الاعتراضات وخاصة الإداري الملتحي ..

> تصرف لاعب أهلي تعز حمدي النهاري ضد لاعب شمسان علي محمد حسين ماكان ينبغي إن يصدر من حمدي كونه لم يعرف عنه الرد العكسي من قبل تجاه أي لعبة .

> تواجد رجال الأمن يظلون مصدر امن حقيقي للمباريات وتهدئة الأجواء المشحونة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى