في شكوى لوزير الداخلية.. مواطن من أبين :اثنان من أشقائي تعرضا لمحاولتي اعتداء لم يُضبط فاعلوهما

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المواطن علي يوسف حسين ناجي، من منطقة الدرجاج في مديرية خنفر بمحافظة أبين، شكوى عبر «الأيام» إلى الأخ اللواء د. رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية قال فيها : «إن شقيقي عبدالله يوسف حسين تعرض لمحاولة اغتيال من قبل شخصين أقدما بتاريخ 24/2/2006م على وضع قنبلة موقوتة بباب حوش منزله وأثناء خروجه مع أولاده الثلاثة انفجرت فيهم مما عرضهم لإصابات مختلفة وتم إبلاغ الجهات المعنية بما حدث وتكرم الاخ محافظ أبين بالتوجيه لمدير أمن المحافظة للقبض على الجناة وبدوره قام مدير أمن ابين بالتوجيه الى مدير أمن مديرية خنفر بضرورة الإسراع في القبض على الجانيين، وهما معروفان لدى جميع أهالي المنطقة ومطلوبان للعدالة على ذمة حوادث اعتداء عديدة أقدما على ارتكابها».

وأضاف المواطن على يوسف: «ومنذ ذلك التاريخ وحتى الآن لم تحرك إدارة أمن خنفر ساكنا لتنفيذ التوجيهات بالقبض على الشخصين المعتديين (ح.م.ع) و(ن.ح.س) رغم علمها بأماكن تواجدهما بمنطقة الميوح، ونتيجة لمماطلة أجهزة امن المديرية أقدم الشخصان نفسهما بعد فترة على تدبير اعتداء ثان استهدف شقيقي الآخر حسين يوسف حسين، وذلك بربط قنبلة في سيارته التي ينقل بها ركاباً إلى جعار، ولولا لطف الله وعنايته لذهب جميع من في السيارة ضحايا فقد تم اكتشاف القنبلة أثناء توقفها بمحطة على الطريق لتعبئة الوقود».

ومضى المواطن يقول : «لقد تعاملت إدارة أمن مديرية خنفر مع هذا الحادث بالأسلوب نفسه الذي تعاملت به مع الحادثة السابقة، بل إن مدير أمن المديرية اتهمنا نحن أولاد الحاج حسين بوضع القنبلة، ونستغرب أن يأتي هذا القول من جهة مهمتها حماية أرواح المواطنين وممتلكاتهم وملاحقة المجرمين وضبطهم. لذلك لجأنا إلى الأخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية للنظر في هذه القضية لإنصافنا وتوفير الحماية لنا ولغيرنا من أهالي المديرية الذين يعانون من عبث اعتداءات هذه العصابة وعدم قيام أجهزة الأمن بدورها تجاهها، ونناشدكم بتكليف لجنة أمنية من وزارة الداخلية للنزول إلى المديرية للتحري والتحقيق حول الأوضاع الامنية المتدهورة في مديرية خنفر».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى