الرشيد يلحق بالتعاون الهزيمة السادسة على التوالي

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
الرشيد أجاد التعامل مع ظروف المباراة فنال نقاطها
الرشيد أجاد التعامل مع ظروف المباراة فنال نقاطها
في إطار الأسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الأولى استضاف تعاون بعدان، رشيد الحالمة، وكانت المباراة باردة برودة الطقس والتي تساقطت فيها الامطار وظن الجميع بأن التعاون بقيادة مدربه الجديد القديم والذي صعد به الى الاولى خالد الخربة سيمحو الصورة السيئة ويعود الى الانتصار ولكنه خذل جماهيره وانهزم من الرشيد بهدف في د/84 سجله إسماعيل أبوبكر. فيما حصل حارس مرمى الرشيد فرج مبروك على جائزة أحسن لاعب والمقدمة من مستشفى الأمين النموذجي بإب.

المباراة إجمالاً لم ترتق الى المستوى المطلوب وسادها اللعب العشوائي حتى اننا لم ندر ما هي الخطة التي لعب عليها الفريقان من كثر ة الازدحام على الكرة والرفس وكان اصحاب الارض هم الافضل نوعاً ما في الشوط الاول عبر عمر الصادق وفيصل محرز وعبدالرقيب نعمان ومصطفى وابراهيم حسن فيما كان الرشيد يناوش عبر انور ياسين وإسماعيل ابوبكر وبسام حميد وخلال الشوط الاول لم نشاهد اي فرصة قوية على المرميين باستثناء بعض المناوشات تألق فرج مبروك في صدها.

في بداية الشوط الثاني الرشيد كان الافضل عبر السيطرة على المنتصف عبر أنور ياسين وشوقي محمد ونجيب سعيد الا ان المحاولات تصدى لها عبده راجح ومنذر عبدالله وهاشم ومن خلفهم فهد الصباحي ومع مرور الوقت يدفع المدرب الخربة بصالح علي النبري وعبدالله يسلم بدلاً عن محرز والدهبلي فتحسن اداء التعاون في الوسط والهجوم فيما تفكك في الدفاع لتأتي د. 39 من الشوط الثاني وسط تخاذل دفاعي يسجل إسماعيل أبوبكر، هدف الفوز للرشيد في المباراة ليحاول التعاون بعدها الضغط ويدفع المدرب نبيل مكرم بعصام ياسين ومروان أحمد، ليحافظ الفريق على النتيجة ويخطف الثلاث النقاط ليرفع رصيده إلى 19 نقطة فـيما بقي التعاون متذيل القائمة بـ 11 نقطة.

أدار المباراة الدولي خلف اللبني وساعده الدولي حسن قرمة وعلي جرماش ومطيع تـاج الـدين رابـعـاً وراقـبهـا خالد دريبان وزيـن صالح مراقباً للحكام وأمين غياث من الفرع.

رفع الحكم ثلاث بطاقات صفراء لناظم ناصر ومروان أحمد من الرشيد ومصطفى عبده من التعاون.

أصبح فريق التعاون مهدداً بالهبوط والمطلوب وقفة جادة خاصة والوقت مازال طويلا ولا داعي لليأس فحتى رئيس النادي د. عبدالغني غابشة، لم يحضر اللقاء وهو الذي عودنا دائماً على الحضور فهل هو استسلام أم ماذا؟ .. وبعض إداريي التعاون كانوا يحتجون على التحكيم بالرغم من أن فريقهم لم يقدم شيئاً فعليهم اولاً إصلاح وضع الفريق لكي يعود بمستوى جيد وبعدها يحتجون والدولي خلف كان جيداً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى