واصل عودته الى الواجهة .. بثلاثية نظيفة التلال يزيد أوجاع شعب حضرموت

> عدن «الأيام الرياضي» خالد هيثم :

>
تعددت الغزوات التلالية تجاه مرمى ضيوفهم ووصلت الى الشباك ثلاث مرات
تعددت الغزوات التلالية تجاه مرمى ضيوفهم ووصلت الى الشباك ثلاث مرات
واصل التلال نتائجه الجيدة وانتصاراته التي اعادته الى الواجهة وذلك بفوزه عصر امس على ملعب 22 مايو بعدن على ضيفه شعب حضرموت في الجولة الثانية لاياب دوري الاولى وذلك بثلاثية نظيفة سجلت على مدار الشوطين يكون بذلك بعيداً عن الهزيمة في خمس جولات متتالية منذ إبعاد مدربه السابق وإسناد المهمة الى شرف محفوظ بمساعدة صلاح سيف الدين.

شوط التقدم التلالي
بداية اللقاء اتضح فيها الحذر من الفريقين وغابت الخطورة في اتجاه المرميين ولعبت الدفاعات دوراً واضحاً في التصدي للهجمات هنا وهناك وبمرور الدقائق ظهر التلال هو الافضل في الملعب وانتشر لاعبوه في كل انحاء الملعب وخصوصاً في المناطق الفارغة في طرفي الملعب وخصوصاً جهة اليمين التي نشط فيها السريحي بشكل لافت وكانت انطلاقاته تصل صوب منطقة جزاء الشعب وهكذا استمرت افضلية التلال مع وجود بعض المحاولات للضيوف التي عابها التسرع وعدم وجود المساندة في الهجمة في ظل قلة الحركية عند معظم لاعبي الشعب، وخصوصاً المحترفين ميرون صبحي وأحمد شعبان .. افضلية التلال ترجمها السريحي من كرة رأسية مسحت عارضة الشعب في د. 13 لتستمر بعدها الهجمات التلالية التي كانت تعتمد على الاطراف بشكل كبير حيث نشط في جهة اليسار الكونغولي ماتشمبا وكان ذا حضور في معظم الهجمات تجاه مرمى حارس الشعب عاهد بن سلمان، وفي ظل ذلك كانت د. 17 هي موعد للهدف التلالي الأول وذلك من خلال رأس المهاجم الكونغولي الطويل أمبويو الذي استثمر كرة عرضية رائعة لعبها السريحي إثر توغل له في الجهة اليمنى بعد الهدف كانت هناك بعض المحاولات الجادة للتلال لمضاعفة النتيجة وأيضاً محاولات شعباوية لإدراك التعادل ولكنها خجولة وينقصها الكثير إلا أن ذلك لم يستمر حيث مال اللعب إلى الهدوء لفترات طويلة ليصل الشوط إلى نهايته بتقدم تلالي بهدف.

شوط وهدفان أحمران
سجل الشعب في بداية الشوط الثاني من اللقاء تحسناً في اداء لاعبيه وبناء بعض الهجمات التي اراد ان يصل من خلالها الى التعادل الا ان تلك الهجمات عابها عدم اكتمالها بسبب التوهان الواضح في خط هجوم الشعب بعدما ظل أحمد طالب وحده يحاول في وسط دفاع تلالي مستميت تكون من امين عوض وحكيم احمد وعصمت خدشي، الاجادة الشعباوية لم تدم كثيراً إذ عاد التلال من خلال تمريرات محمد علي فريد، في التحرك شمالاً وجنوباً لتكون د. 11 حيث استثمر السريحي تمريرة قيس خلف دفاعات الشعب ليغمزها بيسراه في الشباك هدفاً ثانياً للتلال لترفع المعنويات التلالية ويسجلوا بعد دقيقتين هدفاً ثالثاً كان هو الاجمل من تسديدة صاروخية لقيس محمد صالح، الهدف جعل الامور اكثر وضوحاً في ظل حالة الاحباط التي وضحت على لاعبي الشعب بعد الهدف الثالث وبدأت تغييرات المدربين شرف التلال وبن بريك شعب حضرموت، حيث دخل في التلال الادريسي وفتحي جابر ورأفت الاصبحي بدلاً لقيس محمد وامبويو وماتشمبا فيما دخل في شعب حضرموت حسين السومحي ويوسف سالم بدلاً من فيصل بالبحيث وبادبيان ، وتلك التغييرات لم تؤت ثمارها لا على الشعب الذي سعى الى تقليص الفارق ولا على التلال الذي تراجع اداؤه وبدا وكأنه اكتفى بالثلاثة حيث كان الشعب هو صاحب المحاولات للوصول الى المرمى الا ان ذلك لم يتحقق وتنتهي المباراة بفوز تلالي مستحق بثلاثية بيضاء.. حكم اللقاء : الدولي انيس سالم ومحمد المطري وعلي المبيض وسليم محمود رابعاً وراقبه احمد مهدي سالم وعبدالعزيز فارع مراقباً للحكام ومن الفرع وجدان عمر زيد.

هوامش:
> جمهور التلال كل الكلام قليل في حقه. > محمد علي فريد، قيس محمد صالح، عصمت خدشي، من يشاهد هؤلاء على المستطيل يسأل لماذا لم يكن هؤلاء يلعبون مع الجهاز الفني السابق ولماذا أغفلهم؟

> شرف محفوظ بمساعدة صلاح سيف الدين، يواصل إدارته الناجحة للفريق بعد أن انتشله من حالة ميؤوس منها وها هو يحصد النقطة (13) من خمس مباريات قاد فيها الـفـريـق .. سـلام وألـف تـحـية لـبن محفوظ.

> رسالة للجهاز الفني للتلال : حكيم أحمد يلعب بمعاناة واضحة فارحموه.

> شعب حضرموت هزيمة رابعة على التوالي فأي طريق يسلكه ممثل حضرموت في دوري الاولى.

> غاب مدرب الشعب المعين حديثاً شيبوب وناب عنه خالد بن بريك.

> حضر المباراة عزيز سالم، رئيس فرع اتحاد الكرة بعدن وحسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال ود. عزام خليفة ، ومحمد أحمد مقبل، امين عام نادي التلال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى