البارك مدرب فريق الميناء لـ «الأيام الرياضي» :الفريق يبشر بخير وأدعو الجميع الى الوقوف خلفنا في الفترة القادمة

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> في تصريح خص به «الأيام الرياضي» قال الكابتن عمر البارك، سلطان الكرة اليمنية مدرب الميناء العدني الذي حقق فوزه الأول في دوري الثانية عصر أمس الأول: إن الفوز كان مطلبا مهما للفريق الذي عانى سوء النتائج في الفترة السابقة، وأنا كما تعلمون استلمت الفريق قبل المباراة بخمسة أيام فقط، حيث اننا والحمد لله قدرنا جميعا أن نصل الى الفوز خارج أرضنا في ظل الظروف التي يعانيها الفريق بسبب النتائج التي كانت خلال الأربع جولات السابقة.

وأضاف البارك: تحقيقنا الفوز لا يعني أننا حققنا كل شيء، فالمرحلة صعبة وتحتاج إلى الكثير من التكاتف من قبل كل الأطراف حتى نصل إلى الشيء الذي نريده وهو تحسين وضعنا،وإن الفريق فيه خامات ممتازة قادرة على العطاء وتقديم النتائج، بالإضافة الى أن هناك لاعبين سيتم تطعيم الفريق بهم سيكونون إن شاء الله إضافة للفريق في الفترة القادمة.

واختتم حديثه بالقول: إن ادارة النادي بقيادة م. انيس السماوي وطه نعمان تبذل جهودا كبيرة لتحسين الفريق للوصول الى وضع افضل. وأدعو الجميع الى الوقوف خلف الفريق في الفترة القادمة، متمنيا من الله أن أكون عند مستوى ثقة الإدارة الميناوية في قيادة الفريق نحو التطلعات المنشودة في المباريات القادمة لأني وحدي لاأمتلك عصا سحرية ما لم يتكاتف كل محبي هذا النادي العريق.

وانا على ثقة بأن لاعبي الفريق قادرون على الانتفاضة متى ما توفرت لهم الظروف المناسبة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى