شعب صنعاء يتجاوز فحمان أبين بصعوبة في دوري الثانية

> صنعاء «الأيام» خاص:

> حقق فريق شعب صنعاء فوزاً صعباً على مضيفه فحمان أبين بهدف وحيد، سجله مهاجمه الشاب علي البعداني ليرفع رصيده إلى 10 نقاط في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على ملعب الظرافي واختتمت به مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية.

الشعب دخل المباراة وعينه على نقاطها، نظراً لأنها تقام على أرضه وبين جماهيره وكذا لتعويض خسارة الأسبوع الماضي من نصر الضالع، فحاول منذ البداية الضغط على الخصم وإجباره على التراجع وخطف هدف مبكر يريح الأعصاب ونجح في ذلك عندما افتتح له مهاجمه الشاب علي البعداني التسجيل في الدقيقة 10 واستمر اصحاب الارض في نهجهم الهجومي بغية تعزيز التقدم وإضعاف معنويات خصمهم، إلا أن كل هجماتهم لم يكتب لها النجاح بسبب الرعونة في التسديد وعدم التركيز امام المرمى. وبالمقابل حاول لاعبو فحمان التماسك بعد ولوج هدف في مرماهم وشنوا العديد من الطلعات الهجومية نحو مرمى أحمد البرحي إلا أنهم فشلوا في هز الشباك وإدراك التعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف وحيد.

وسيطر الضيوف على معظم وقت الشوط الثاني وكانوا الأقرب الى مرمى البرحي، لكن كل هجماتهم لم يكتب لها النجاح، رغم الفرص المحققة التي سنحت لمهاجميهم والتي كان أخطرها تسديدة حسين محمد حسين والتي ارتدت من العارضة، وبالمقابل كانت هناك هجمات مماثلة للشعب تناوب على إهدارها العميسي والقباطي.. ومع مرور الوقت وخصوصاً في آخر الوقت ضغط لاعبو فحمان بصورة واضحة ووصلوا الى مرمى البرحي كثيراً إلا أنهم أخطأوا طريق الشباك، ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز صعب للشعب (1/0) ليواصلوا المنافسة على إحدى بطاقتي هذا المجموعة، التي يتصدرها شباب البيضاء برصيد 13 نقطة.

أدار اللقاء شكري باشعيب وساعده إبراهيم رحيمي وعلي شملول، وأمين ردمان رابعاً وراقبه إدارياً عبدالله الثريا وعلي وحدين مراقباً للحكام.

رفع الحكم أربعة إنذارات، كانت من نصيب لاعبي الشعب محمد زهرة، فؤاد العميسي، محمد الشنافي وأحمد البرحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى