محكمة القبيطة الابتدائية تواصل النظر في قضية الأدوية المهربة

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور:

> عقدت محكمة القبيطة الابتدائية يوم أمس الأحد جلستها العلنية برئاسة فضيلة القاضي عبدالملك راشد العرشي، وذلك لمواصلة النظر في قضية الأدوية المهربة والمتهم فيها مالك مؤسسة الأمينين للأدوية وشخصان آخران تم ضبط الأدوية على شاحنتين تخصهما.

في هذه الجلسة استمعت المحكمة إلى مرافعة محامي المتهم الأول التي قدمها شفاهة، حيث طالب بعدم تحريك الدعوى الجزائية ضدا على موكله لعدم وجود جريمة وعدم صحة الاتهام، وأفاد بأن الأدوية لا تخص موكله ولا تخص مؤسسة الأمينين لا من قريب ولا من بعيد، وأوضح ان التهمة لا تثبت إلا بالدليل.

واعترض محامي المتهم الأول على شهادة رجال الأمن لأنهم من قاموا بضبط الأدوية، كما اعترض على الشهود الآخرين المقربين من المتهم الثاني، وطلب من عدالة المحكمة شطب الدعوى الجزائية والدعوى الخاصة ضد موكله وببراءة موكله مما نسب إليه ورد اعتباره مع الحكم بتعويضه.

أما المحامي عن المتهم الثاني فقد اعتذر عن تقديم مرافعته في هذه الجلسة وطلب الى المحكمة إعطاء فرصة لتقديمها في الجلسة المقبلة. من جانبها تقدمت محامية المتهم الثالث أيضا بطلب لتقديم مرافعتها خطياً في الجلسة المقبلة، وكررت طلبها السابق بالإفراج عن الشاحنة (النيسان) الخاصة بموكلها.

بعد ذلك قررت المحكمة إعطاء فرصة لمحاميي المتهمين الثاني والثالث وتمكينهما من تقديم مرافعاتهما الختامية في الجلسة المقبلة، التي تقرر عقدها يوم الأربعاء 17/5، كما أقرت المحكمة رفض الطلبات للإفراج عن الشاحنتين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى