سائقو الشاحنات يشكون ابتزاز نقطة عسكرية في تعز

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تظلم عدد من سائقي شاحنات نقل الأحجار (القلابات) العاملة في نقل الأحجار من مفرق المخاء الى محافظة تعز من أحد القادة العسكريين الذي يقوم بابتزازهم وإلحاق الأذى بهم.

وقالوا في تظلمهم الذي سلموه الى مسئولي محافظة تعز وتلقت «الأيام» نسخة منه: «إننا نعاني من تعسف وابتزاز أحد ضباط معسكر خالد بن الوليد ويدعى (م. ش) وعساكره الذين يقومون بحجز القلابات على الخط وإجبار كل سائق على دفع مبلغ ألف ريال في كل حملة يقوم بها القلاب بدون وجه حق أو مستند قانوني يفرض علينا دفع مثل هذا المبلغ، وقد رفعنا من قبل شكاوى إلى عدة جهات بشأن النقطة الموجودة في مفرق المخاء وما تقوم به من تعسف للسائقين، وقد صدر أمر برفعها إلا أنهم بعد الترفيع انتقلوا للمقاطعة في الجبل والخطوط الفرعية وإصرارهم على دفع المبلغ ومن لم يدفع مبلغ الألف ريال يتعرض لإطلاق النار والمطاردة وحبسه داخل زنزانة، وقد تعرض أحد السائقين وعماله في الخط للمطاردة وإطلاق الأعيرة النارية وضربهم من قبل المدعو (م. ش) وطقم من المعسكر».

وناشد السائقون الأخ القاضي أحمد عبدالله الحجري، محافظ تعز رفع هذه المعاناة التي فرضها عليهم أحد القادة العسكريين مخالفا القانون والنظام، كما ناشدوا قيادة المعسكر اتخاذ إجراءاتها إزاءه ومعاونيه في هذا الجرم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى