لورا بوش لا تصدق استطلاعات تشير إلى انخفاض شعبية زوجها

> واشنطن «الأيام» رويترز :

>
لورا بوش
لورا بوش
قالت لورا بوش السيدة الأولى في الولايات المتحدة انها لا تصدق استطلاعات الرأي التي تظهر أن شعبية زوجها انخفضت لأدنى مستوياتها,وقالت لورا في حديث مع شبكة فوكس نيوز التلفزيونية انها لا تعتقد أن الناس يفقدون ثقتهم في الرئيس جورج بوش على الرغم من ان مجموعة من استطلاعات الرأي أظهرت ان التأييد له تراجع إلى أدنى مستوياته في السنوات الخمس التي تولي فيها الرئاسة وإلى أدنى المستويات التي شهدها أي رئيس امريكي منذ 50 عاما.

وأضافت "لا أصدق في الواقع هذه الاستطلاعات,اسافر في مختلف ارجاء البلاد. وأرى الناس وأرى استقبالهم لزوجي وأرى استقبالهم لي."

وتابعت "عندما اتحرك داخل الولايات المتحدة ارى تقديرا كبيرا له,الكثيرون يأتون إلى ليقولوا.. ابقوا على مساركم."

وأظهر العديد من استطلاعات الرأي ان نسبة التأييد لأداء بوش لوظيفته انخفضت عن 35 بالمئة,واظهر استطلاع هاريس الذي نشر يوم الجمعة الماضي ان نسبة التأييد بلغت 29 بالمئة وهي المرة الأولى التي يظهر اي استطلاع نسبة أقل من 30 بالمئة,وقدر استطلاعان آخران نشرا الأسبوع الماضي شعبيته بنسبة 31 بالمئة.

وفي حديث آخر لشبكة ايه.بي.سي قالت لورا بوش ان شعبية زوجها تضررت لأن البلاد مرت بعام صعب.

وقالت "شهدنا عاما صعبا جدا جدا بدأ بالإعصار في سبتمبر الماضي.. لكن كان هناك بالفعل أثر الهجوم الإرهابي عام 2001 ثم الحرب على الإرهاب منذ ذلك الحين."

وأضافت "إنه الشخص الذي يتعين عليه اتخاذ القرارات الصعبة,وهي بالطبع لا ترضي الجميع."

وشكت لورا من انه عندما كانت شعبية زوجها كبيرة لم تضع الصحف ذلك على صفحاتها الأولى والآن بعد أن انخفضت شعبيته فإنها تسارع بالقاء الضوء على ذلك.

وسئلت عما إذا كانت ترى أن وسائل الإعلام غير عادلة فأجابت قائلة "كلا.. لا اعتقد انها بالضرورة غير عادلة لكني اعتقد انها تسعد بذلك بعض الشيء."

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى