«الأيام» في تقدم مستمر

> «الأيام» عبدالواسع صالح عبد /التربة - تعز

> ألف تحية لصحيفة «الأيام» الغراء، معشوقة القراء وجوهرة الصحف .. كلنا نقول إن صحيفة «الأيام» هي بحق وحقيقة الصحيفة الوحيدة والفريدة من نوعها بين الصحف، باعتبارها الصحيفة الناطقة باسم كل الناس دون استثناء، لأنها تقوم بنشر كل ما يتعلق بهموم الشعب.

وبهذا فقد نالت حب وإعجاب وتقدير العدد الأكبر من القراء والناس من حيث استقلاليتها ونقدها البناء والشجاع والهادف والصريح لكل ما يدور في الشارع اليمني، خصوصا ما يتعارض مع مصلحة الشعب والمصلحة العامة، وهذه هي الميزة الحقيقية التي جعلت «الأيام» تستولي على قلوب كل قرائها ومحبيها وعشاقها.

نعم أقولها بصراحة لقد أصبحت «الأيام» وجبة صباحية يتغذى بها القارئ كوجبة طعام إفطار. وبالطبع فهي المنبر الوحيد الذي يستطيع فيه الانسان البسيط والمغلوب نقل همومه ومعاناته ومشاكله الى أعلى مسئول، من حيث كلمات الحق والمضمون والإخراج ومن حيث نشر كل جديد من أخبار حية وعلى الصعيدين المحلي والدولي، إلى جانب نشر المهم والأهم ومن خلال المقالات والمواضيع الهامة والمختلفة والمعبرة عن آراء وطموحات نجوم الكتاب.

حقيقة إن «الأيام» تعتبر صحيفة المجتمع، فهي تحترم رغبة قرائها وتحترم رغبة المهنة الصحفية ورسالة الصحافة، وتعمل على إيصال هموم ومشاكل وتظلمات المواطن الى الجهات المعنية، وتنشر كل ما يرد إليها بحسب النظام وبشرط أن تكون صالحة للنشر والدليل على ما وصلت اليه هو التزامها برسالتها الإعلامية وبلوغها الى أرقى المستويات.

فهنيئا لـ «الأيام» ولأفراد أسرتها ولجميع قرائها هذا النجاح والتقدم المستمر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى