الأمن في الضالع يتسلم أحد المقاولين اتهم باختطاف بارشيد

> الضالع «الأيام» خاص:

> تسلمت سلطات الأمن بمحافظة الضالع أمس الأربعاء شخصا يدعى عبدالعزيز الشبيب، كانت سلطات الأمن في صنعاء قد ألقت القبض عليه على ذمة قضية اختطاف المواطن محمد أحمد بارشيد، مشرف العمال في مشروع طريق الضالع جحاف في الأول من مايو الجاري.

وكانت مصادر مسئولة في مشروع طريق الضالع جحاف، قد ذكرت في وقت سابق ان عملية اختطاف بارشيد التي قام بها ستة أشخاص كانوا يستقلون سيارة جيب قد دبرها المدعو الشبيب الذي يعمل مقاولا، كرد فعل على ابعاده من تنفيذ مشروع الطريق لإخلاله بالتزامات التنفيذ.

وكان الخاطفون قد قاموا بعد الاعتداء بالضرب على المواطن بارشيد في موقع العمل بتكبيله ونقله على سيارتهم الى صنعاء، وتم الإفراج عنه بعد يومين من اختطافه إثر جهود بذلتها قيادة المحافظة وتدخل قوي من قبل وزير الداخلية ونائبه اللذين أصدرا توجيهات مشددة الى الأجهزة الأمنية في صنعاء بسرعة العثور على المختطف واطلاق سراحه.

وقد أثار هذا الحادث استياء واسعا لدى ممثلي محافظتي حضرموت والضالع في مجلس النواب وكذا لدى الأوساط الاجتماعية في محافظة الضالع عامة الذين قاموا بالتظاهر يوم الخميس 4 مايو الجاري واتجهوا الى مبنى محافظة الضالع معلنين استنكارهم لحادث الاختطاف الذي يعد الأول من نوعه في المحافظة، وطالبوا بسرعة القاء القبض على الجناة وكل من يثبت تورطه في حادثة التقطع والاختطاف وتقديمهم للمحاكمة في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى