الحميقاني ينقذ الشعب من قبضة الشرطة

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> أنقذ لاعب شعب صنعاء أحمد الحميقاني فريقه من خسارة مؤكدة عندما أدرك له التعادل في آخر دقيقة من الوقت بدل الضائع في اللقاء الذي جمع فريقه بجاره الشرطة عصر أمس الاول على ملعب الظرافي وانتهى بالتعادل الايجابي 2/2..

ولم يدع الشرطة جاره الشعب يلتقط انفاسه بل هاجم منذ البداية واستطاع أن يسجل هدفا مبكرا في الدقيقة الثانية بواسطة لاعبه الحسن الجلال من ضربة حرة مباشرة .

هذا الهدف لم يؤثر على معنويات لاعبي الشعب الذين نظموا صفوفهم وهاجموا مرمى ايقار محمد واستطاعوا إدراك التعادل بسرعة وتحديدا في د (9) عبر مدافع الشرطة ماجد النجار خطأ في مرماه واستمر الشعب في هجومه بغية التقدم .

وكاد فؤاد العميسي أن يحقق ذلك إلا أن تسديدته القوية في د (21) ارتدت من العارضة، فيما اعتمد الشرطة على الهجمات المرتدة التي كان يقودها صبري الشبامي الذي استطاع من إحداها في الدقيقة 41 أن يكسب ضربة جزاء نفذها بنفسه في الشباك مسجلا الهدف الثاني للشرطة لينتهي به الشوط الاول.

لم يترك لاعبو الشعب أي مساحات للاعبي الشرطة خلال الشوط الثاني، بل سيطروا على مجرياته وكانوا يتناقلون الكرات في ملعب الشرطة وعلى الرغم من الهجمات المتعددة إلا انهم فشلوا في الوصول الى الشباك نظرا للرعونة والتسرع وعدم التركيز.

بينما كانت هناك بعض الهجمات المرتدة للشرطة شكلت خطورة على مرمى البرحي وكان بإمكان المهاجمين الشبامي والمفتي أن ينهيا المباراة مبكرا إلا أنهما أهدرا فرصتين ثمينتين.

وعندما دخل الوقت بدل الضائع وكان الجميع ينتظر صافرة النهاية يدرك أحمد الحميقاني التعادل لفريقه في آخر دقيقة عبر تسديدة خاطفة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا الفريقين.

أدار اللقاء هشام قاسم وساعده عادل عمر وصلاح باتيس وحسين باخزيم رابعا وراقبه عبدالله الثريا من الاتحاد وسيف محمد غالب مراقبا للحكام.

قاد الشرطة في المباراة الكابتن جمال محسن بعد إقالة الكابتن عادل فضل المولى الاسبوع الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى