تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الأخ حسن محمد حسن عبدالله بمناسبة ارتزاقه مولوده الجديد الذي أسماه محمد فألف مبروك وجعله الله قرة أعين والديه وأنبته نباتاً حسناً,المهنئون: من الإمارات جمال بامدهف وحرمه وأم حسن وأبو حسن، ومن السعودية مراد المطري وحرمه، ومن باريس أبوبكر حسن وحرمه، ونجيب بلجون وحرمه، ومن جيبوتي مصطفى قباطي وحرمه وعمر.

• تهنئة من القلب نقدمها لابننا الحبيب عبدالله أحمد صالح رابضة، بمناسبة حصوله على درجة الامتياز في الصف الثالث الابتدائي في مدرسة الفلاح المتميزة متمنين له التوفيق والنجاح في كل مراحل حياته الدراسية والعملية,المهنئون: والده ووالدته وعماته وخالاته وأهله جميعاً في عدن وصنعاء ودبي والسعودية.

• بمناسبة الذكرى 16 للعيد الوطني 22 مايو أعضاء نادي الصقر الرياضي الثقافي بتعز ممثلين بالجمعية العمومية ومجلس الإدارة والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم وكل الفئات العمرية في مختلف الألعاب والنشاط الثقافي والاجتماعي يتقدمون إلى كافة أبناء الشعب اليمني وإلى القيادة السياسية الحكيمة بقيادة الزعيم الوحدوي الرمز المشير. علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بأجمل وأرق التهاني بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوبنا جميعاً.. سائلين المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وشعبنا من مكر المتربصين وحقد الحاقدين وأن يجعلها في تقدم وازدهار دائمين.. إدارة وأعضاء نادي الصقر الرياضية والثقافي بتعز عنهم:شوقي أحمد هائل رئيس مجلس الإدارة,رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس مجلس الإدارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى