برشلونة يختم (موسم الحلم) باللقب الاوروبي بحسب الصحف الاسبانية

«استراحة الرياضي» متابعات:

هللت الصحف الاسبانية الصادرة أمس الأول الخميس للانجاز الذي حققه برشلونة الاسباني بإحرازه لقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا. مؤكدة ان الفريق الكاتالوني ختم "موسم الحلم" بلقب غال.

وخصصت الصحيفة الكاتالونية "البيريوديكو" صفحتين للاشادة بهذا الانجاز، وكتبت :"نعم، نعم، لقد فزنا في باريس" مضيفة "برشلونة بطل الابطال".

من جهتها اكدت صحيفة "فانغارديا" الكاتالونية ان برشلونة ختم "موسم الحلم" بلقب دوري ابطال اوروبا في اشارة الى احراز لقب بطل الدوري المحلي للعام الثاني على التوالي.

وعنونت صحيفة "ال موندو ديبورتيفو" مقالها بكلمة "نعم، نعم، نعم" معتبرة بأن الكاميروني صامويل ايتو "دخل التاريخ" بهدفه الاول (التعادل في الدقيقة 76). وأضافت ان ايتو والبرازيلي جوليانو بيليتي، صاحب الهدف الثاني، كانا صاحبا الفضل في تحقيق معجزة سان دوني".

اما صحيفة "اس" التي تصدر في مدريد فعنونت مقالها بـ"اسبانيا 2 - اوروبا 1" مشيرة الى ان "اللقب كان مهما وضروريا وأن جهد ومثابرة وتألق لاعبي برشلونة توجوا باللقب".

وأوضحت صحيفة "ال موندو" ان "برشلونة صعد على قمة العرش" معتبرة بأن "لاعبيه كانوا ابطالا في المباراة النهائية ونجحوا في قلب تخلفهم ونيل اللقب ليؤكدوا بأن فريقهم هو الافضل في السنوات العشر الاخيرة".