الجمعة القادمة ليلة الملك الأخيرة .. العين الإماراتي ونجوم الأهلي والهلال في وداع الكابتن عبدالرحمن سعيد

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> يودع الكابتن عبدالرحمن سعيد، نجم اهلاوية الحديدة وصنعاء والمنتخبات الوطنية وملك الكرة اليمنية الملاعب عصر الجمعة القادم في مهرجان اعتزال على ملعب المريسي بصنعاء وفي لقاء يجمع العين الإماراتي وفريق اهلي صنعاء والهلال.

وفي تصريح لـ «الأيام الرياضي» اكد الملك الاسمر ان الوداع يحمل لحظات قاسية ومفرحة في نفس الوقت فالقسوة تكمن في توديع الساحرة التي ارتبط بها منذ نعومة اظافره وعاش معها اجمل لحظات حياته وفرحتها تتجلى في قطف ثمار مشواره الطويل في الملاعب بتكريمه من قبل الجميع. وأضاف: بصراحة يعجز اللسان عن تقديم الشكر لقيادة الاتحاد العام لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي وكذا قيادة نادي الهلال الساحلي ممثلة بالأخ حسن باشنفر، وكيل النادي على مبادرتهم بالاعداد والتنظيم لمهرجان اعتزالي وتكريمي واحضارهم ناديا كبيرا هو نادي العين للمشاركة في يوم الوداع بعد أن وصلت إلى مرحلة اليأس لإقامة مهرجان اعتزالي خصوصا وان هناك نجوما كبار لم تقم لهم مهرجانات اعتزال وتكريم وتعبوا كثيرا من اجل ذلك رغم انهم تركوا الكرة قبلي.

واشار الى ان كافة الترتيبات قد اتخذت وان اللجنة العليا للمهرجان برئاسة الأخ حسن باشنفر، تعمل بكل ما اوتيت من طاقة وجهد لاخراج المهرجان في احلى صورة.

ودعا الملك الجماهير الرياضية التوافد الى ملعب المريسي عصر الجمعة مؤكدا انه على ثقة تامة ان الجماهير التي امتعها في ايام خلت لن تبخل عليه في يوم وداعه للمستديرة وتكريمه بعد عطاء استمر لأكثر من عقدين في الملاعب. وعلى نفس الصعيد تقود رابطة مشجعي التلال بصنعاء الجماهير الرياضية في وداع الملك واكد الاخ خالد حداد رئيس الرابطة ان البروفات للمناسبة الكبيرة تبدأ من اليوم وان هناك اشياء جديدة سوف يقدمونها في المهرجان ويأتي ذلك تكريما للنجم الكبير عبدالرحمن سعيد، الذي طالما واطرب الجماهير مع الفرق التي لعب لها او مع المنتخبات الوطنية .

الجدير ذكره ان بعثة فريق العين الإماراتي سوف تصل الى صنعاء على متن الطائرة الخاصة بالنادي يوم الخميس القادم وتتكون من (41) فردا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى