الأحمدي: فريقنا أعد بشكل سليم وطموحنا المنافسة على الصعود

> مودية «الأيام» خاص:

> يعتبر لاعب فريق فحمان الاحمدي محمد عبدالله، احد المواهب التي برزت خلال الفترة السابقة في مديرية مودية بمحافظة أبين حيث يمتلك هذا اللاعب كثيرا من مقومات لاعب كرة القدم والتي اظهرها في المباريات التي لعبها بقمصان فريقه فحمان في دوري الدرجة الثانية.

وفي تصريح لـ «الأيام» حول ما يتوقعه لفريقه وهو يخوض غمار منافسات دوري الدرجة الثانية قال الاحمدي : فريقنا دخل المنافسات هذه المرة بنفس جديد وقد تجلى ذلك من خلال نتائجه في المباريات الأولى من عمر التصفيات والتي حقق فيها اكثر من فوز ولكن المشوار ما زال طويلا ، وكرة القدم لا تعترف بشيء ويمكن ان تفعل كل ما هو مطلوب ولكن لا تأتي النتائج المرجوة».

واضاف قائلاً: «فحمان قد اعد نفسه جيدا من خلال وجود ادارة استفادت من اخطاء الموسم الماضي حيث كان الفريق قاب قوسين او ادنى من الهبوط الى دوري الثالثة وكان هناك تعزيز مفيد للفريق في كل الخطوط حتى يستطيع الظهور بشكل ممتاز في المباريات خصوصا ان أندية الثانية اصبحت مطعمة حتى بلاعبين من خارج البلاد».

وعن الخوف من الهبوط قال: «ليس هناك خوف ولكن لابد من الحذر وانما ما دام هناك بداية جيدة فيجب استغلالها وتحقيق المزيد من النتائج التي تضمن للفريق موقعا جيدا والمنافسة على بطاقتي الصعود مضيفا ان ذلك ليس بالصعب اذا كانت هناك عزيمة واصرار رغم ضعف الامكانيات التي لم تتوفر للفريق».

واختتم حديثه بالقول انه يمتمنى ان ينظر الجهاز الفني للاعبي النادي كونهم قادرين على الظهور وتمثيل ناديهم بشكل رائع في المباريات متمنيا ان يحقق فريقه طموح محبيه شاكرا «الأيام» اتاحتها الفرصة له».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى