اللجنة العليا للمسابقات تتخذ عددا من القرارات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها المنعقد صباح يوم أمس الأول الأحد 21/5/2006م، أمام تقارير مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية للأسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الأولى والسادس لدوري الدرجة الثانية واتخذت القرارات التالية:

1- إيقاف لاعب نادي اليرموك هيثم ميسرة نور (ست) مباريات رسمية ابتداءً من الأسبوع السابع عشر نظراً لقيامه بالاعتداء بعد طرده على لاعب أهلي صنعاء علاء الصاصي أثناء مباراة الفريقين الأخيرة (الأسبوع السادس عشر) مادة (62/أ).

2- إيقاف الإداري نبيل الآنسي (أهلي تعز) شهرين من مرافقة فريقه نظرا لمحاولته الاعتداءعلى حكام مباراة فريقه مع نادي سيئون المقامة على ملعب جواس (الأسبوع السادس)، مادة (43/د).

3- توجيه إنذار + غرامة مالية قدرها (عشرة آلاف ريال) على مسعف نادي اتحاد إب حمود الحبيشي لقيامه بتصرفات غير لائقة تجاه لاعبي نادي شباب السبعين أثناء مباراة الفريقين الأخيرة (الأسبوع السادس) المادة (43/أ-ب).

4- تأجيل موعد المباراة رقم (19) (22 مايو × تضامن شبوة) المقررة يوم الجمعة 26/5/2006م، لتلعب يوم السبت الموافق 27/5 على ملعب المريسي لوجود مباراة اعتزال الكابتن عبدالرحمن سعيد، بملعب المريسي ومشاركة نادي العين الإماراتي في المهرجان.

5- تعديل مكان إقامة المباراة رقم (33) م/1 (وحدة صنعاء × الميناء) يوم الأربعاء 24/5/2006م حيث ستقام المباراة على ملعب المريسي بدلاً من ملعب الظرافي لوجود مباراة على ملعب الظرافي بين شباب نادي أهلي صنعاء والفريق الكندي الزائر.

6- تنبيه: على الإخوة في إدارات الأندية المستضيفة للمباريات على ملاعبها، ننوه بأن عليهم إلزام فرقهم بلبس الزي الرسمي للنادي حتى لا تتعرض أنديتهم للعقوبات إعمالاً بنص المادة (51).

هذا ما لزم التبليغ به للأهمية

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى