البطان بطلا لدوري الفقيد علي شيخ عمر بدثينة

> دثينة «الأيام» فضل الجونة:

> وسط حضور جماهيري كبير أقيمت عصر أمس الاثنين على ملعب فريق المجد الرياضي بقرية السويد منطقة دثينة بأبين المباراة النهائية لكأس الفقيد علي شيخ عمر، والتي جمعت فريقي البطان وامصعام، انتهت بفوز البطان بجدارة واستحقاق بهدف سجله أمين العاطفي.

وفي نهاية المباراة قام الإخوة الشيخ علي بن علي الفقيه، مدير عام مديرية مودية والعميد علي أحمد حباج، رئيس نادي المجد الرياضي ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمجالس المحلية بمديريتي لودر ومودية بتسليم كأس البطولة لقائد فريق البطان الكابتن الخضر العوسجي وكأس الوصيف لقائد فريق امصعام الكابتن عبدالرحمن ونيس وكأس هداف البطولة للاعب الصمود القادري عبدالله .. واختير أفضل لاعب في البطولة لاعب بئر النخعي زاهر الصالحي، كما اختير فريق الصمود الفريق المثالي كما تم تكريم الشخصيات والجهات التي أسهمت في إنجاح البطولة ومن ضمنها«الأيام» التي كرمت بشهادة تقديرية والأستاذ علي حسين عشال، عضو مجلس النواب لدعمه البطولة.

وألقى الأخ الخضر أحمد هيثم، كلمة بإسم أسرة الفقيد شكر فيها كل من شارك في إنجاح هذه البطولة التي تحمل اسم شخصية مناضلة في مقام علي شيخ عمر- رحمه الله - كما شكر صحيفة «الأيام» على تغطيتها للبطولة وهذا جهد تشكر عليه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى