مواطن يشكو تقطع عسكريين في الغيظة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> أبلغ «الأيام» الأخ عبدالحميد عبدالله الجنيدي، من (مؤسسة الجنيدي للتخليص الجمركي) بأنه تعرض يوم الخميس 11/5/2006م لعملية تقطع على طريق شحن الغيظة بمحافظة المهرة.

وقال: «بعد خروجي من جمرك شحن وبعد أن (جمركت) 2 باصات متجهاً الى مدينة الغيظة وعلى مسافة 25 كلم تقريباً من الجمرك، فوجئت عند الساعة السادسة والنصف مساءً بمجموعة يعترضون طريقي يستقلون سيارة (جيش) وعددهم (ثمانية) أشخاص معظمهم يرتدون لباساً مدنياً، حيث قاموا بإيقافي واستفزازي ومن معي تحت جنح الظلام لساعات وإطلاق النار باتجاهنا وتهديدنا بالسلاح دون مبرر في محاولة على ما يبدو لابتزازنا.

وعند التحدث إليهم عن سبب هذا التقطع على الخط الرئيسي وماذا يريدون؟ كان ردهم علينا بسيل من الشتائم والالفاظ البذيئة والحركات الاستفزازية وخاصة من قبل قائد المجموعة الذي يدعى (القرحفي)، وعندما قدمت لهم كافة الوثائق الرسمية الخاصة بترسيم السيارتين وتصاريح المرور، مع أن أحداً منهم لم يطلب مني ذلك تناول أحدهم الوثائق وعبث بها ثم رماها على الأسفلت بطريقة استفزازية ثم انطلقوا كالبرق.

إنني أناشد فخامة رئيس الجمهورية ووزير الدفاع وقائد المنطقة الشرقية بوضع حد لهذه التصرفات والسلوكيات التي تسيء لرجال مكافحة التهريب ورد الاعتبار لنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى