شباب اكتوبر بطلاً لدوري 22 مايو

> المكلا «الأيام» عمر فرج عبد:

> في حشد جماهيري امتلأت به مدرجات ملعب تمارين نادي شعب حضرموت يتقدمهم الإخوة عوض عبدالله حاتم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الساحل وإبراهيم أحمد الحبشي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة وعدد كبير من المسؤلين بالمحافظة، جرت عصر أمس الأول المباراة النهائية لدوري 22 مايو بين فريقي شباب أكتوبر وشباب الوحدة من الشرج وانتهت بفوز شباب أكتوبر 2/1.

عقب المباراة قام الأخوان وكيل المحافظة ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بتسليم كأس دوري 22 مايو لفريق شباب أكتوبر وكأس الوصيف لشباب الوحدة، كما تم تسليم جائزة الفريق المثالي لشباب الوحدة وجائزة أحس لاعب لمحمد العكبري من شباب أكتوبر وجائزة هداف الدوري لفارس باحفص من شباب أكتوبر.

وقد قام بتنظيمه فريق شعلة بديري من ديس المكلا.

وأوضح عبدالله علي اليزيدي الشخصية الرياضية واحد أعضاء فريق شعلة بديري قائلاً: «لقد نظمنا بجهود ذاتية هذا الدوري ومعنا كل الخيرين في الفريق، نظراً لما تحمله هذه المناسبة العزيزة على شعبنا اليمني، وقد حقق الدوري أهدافه الذي قام من أجلها بمشاركة 20 فريقاً شعبياً من أحياء مدينة المكلا وبنظام خروج المغلوب وحقق النجاح الكبير والمتابعة الجماهيرية وحضور قيادة المحافظة ومكتب الشباب والرياضة».. أدار المباراة صلاح بامحيسون وساعده علي ياسين وعبدالناصر بن عيسى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى