بفوز جعله في المركز الثالث .. العنيد يفك نحس الشعلة ويعبره وينافس بقوة

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
الشعلة اعتمد في هجماته بشكل واضح على الاطراف
الشعلة اعتمد في هجماته بشكل واضح على الاطراف
في الأسبوع السابع عشر لدوري الدرجة الأولى استضاف شعب إب شعلة البريقة وسط حضور جماهيري لا بأس به يتقدمهم رئيس النادي علي جلب ونائبه رشاد العواضي، واستطاع العنيد فك نحس الشعلة الملازم له منذ فترة وقلب النتيجة من هدف عليه إلى هدفين له محتلا المركز الثالث بـ 30 نقطة ويدخل المنافسة بقوة، ونال ناشئ شعب إب نجيب الحداد جائزة أحسن لاعب المقدمة من مستشفى الأمين بإب.

بدأت المباراة قوية وكان الشعلة هو الأفضل في بدايتها عبر الرشيد فضل والمحترف المغربي عبدالله رامي وتمكن الرشيد فضل من تسجيل هدف السبق في د/8.

وبالرغم من خسارة الشعلة في هذا اللقاء إلا أنه استطاع أن يجاري الشعب في أرضه وتألق كثيرا خلال المباراة حارس مرماه حسام جمال، وشكل ريان هيكل والشاؤش والرشيدي خطورة على مرمى أحمد رامي، فيما تألق المدافعون وفي غانم وأمين الحداد والمسحور، ومع مرور الوقت يلملم الغرباني صفوف فريقه مع تألق رضوان عبدالجبار والهجام والسلاط الذين مولوا فكري الحبيشي بكرات، الذي اهدر فرصة التعادل في د/18 ، ويعكس نجيب الحداد كرة الى رضوان عبدالجبار الذي بدوره رفعها بالمقاس إلى رأس القناص فكري الحبيشي محرزا هدف التعادل في د/22 ويهدر فكري الحبيشي فرصة في آخر دقائق هذا الشوط بعد تمريرة من السلاط.

الشوط الثاني كان لصالح العنيد لعبا ونتيجة فتألق عبدالسلام الغرباني ورضوان والحداد ومرروا كرات كثيرة إلى الهجام والحبيشي ليحصل العنيد على فاول في د/8 نفذها وفي غانم الى رأس الغرباني ليكملها خالد المحروقي بالخطأ في مرماه مسجلا الهدف الثاني والفوز للشعب .

اعتمد فريق الشعلة على الهجمات المرتدة في هذه الأثناء وتألق الرشيد فضل كثيرا وكاد ان يحرز التعادل ولكن أحمد رامي تصدى لمحاولاته بكل براعة، ليدفع مدرب الشعلة بعماد محمد والظاهري بدلا عن كميل طارق وعبدالله رامي الذي خرج من الملعب مصابا كما دفع بسامح محمد فتحسن اداء الشعلة قليلا ولكن لاعبي الشعب لم يتيحوا الفرصة لذلك وأهدرت فرص من محمد مصلح الذي شارك في الشوط الثاني ومن الهجام وسط تألق حارس الشعلة حسام جمال ومن أمامه سعيد عبود وحسين أحمد.

الضغط على حامل الكرة سمة ظهرت في كثير من اوقات اللقاء
الضغط على حامل الكرة سمة ظهرت في كثير من اوقات اللقاء
وفي آخر الدقائق يسدد الرشيد فضل كرة قوية أخرجها رامي إلى ركنية لتنتهي المباراة بفوز شعب إب على الشعلة 2/1 .

أدار المباراة خليل المعمري وساعده مجاهد الظفيري وإبراهيم الرحيمي وعبدالحكيم الموفق رابعا وراقبها علي أبوزيد وسيف غالب مراقبا للحكام وأمين غياث من الفرع.

> رفع الحكم 4 بطاقات صفراء كانت من نصيب لاعبي الشعب الذين لا ندري لماذا يتعمدون دائما الحصول على بطاقات وهم عبدالسلام الغرباني وماجد محمد علي ورضوان عبدالجبار ومحمد العماري.

> علي الميتمي مدافع الشعب ظل يعاني من الاصابة وأخيرا يوجه رئيس النادي علي جلب بسفره الى القاهرة للعلاج وهو بدوره شكر رئيس النادي والشيخ أحمد صالح العيسي لمساعدته في العلاج.

> شعب إب بالرغم من أنه الفريق الوحيد الذي يلعب بدون محترفين ولكنه مليء بالنجوم غير أنه تأثر بغياب عدد من اللاعبين .

وفي مقدمتهم إيهاب النزيلي وأكرم الورافي ورياض النزيلي وياسر البعداني والميتمي ووجود فيصل الحاج في دكة الاحتياط لأكثر من مباراة.. ما هي الأسباب يا كابتن وليد؟.. وهذا ليس تقليلا بالكابتن أحمد رامي.

> نقلت المباراة عبر اذاعة عدن بصوت الزميلين محمد يسلم البرعي وبندر الأحمدي فتحية لهما على التواجد الدائم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى