مشرف عرفان : سياسة الكيل بمكيالين حرمتنا من المشاركة في البطولة الدولية

> لودر «الأيام الرياضي» سالم لعور:

> عبر الأخ صلاح علعله، المشرف الرياضي بنادي عرفان عن استيائه البالغ جراء استبعاد فريقه عرفان من المشاركة الدولية ضمن الفرق التي مثلث اليمن في بطولة الكرة الطائرة الشاطئية التي أقيمت مؤخرا في كورنيش حنيش بمحافظة الحديدة، رغم أن لاعبي عرفان صالح الحداد ومصطفى حفيظ يتمتعان بمهارات عالية ومستوى متميز بشهادة الجميع وحقق بهما عرفان مركز وصيف البطل على مستوى الجمهورية.

وأضاف ان حرمان عرفان من المشاركة يبين مقياس الكيل بمكيالين من قبل القائمين على مثل هذه المناشط وكان ينبغي إشراكنا بالأحقية (وصيف البطل) في المسابقة الدولية التي شاركت فيها فرق من عمان والسودان واليمن كتشجيع لاندية الريف على الاقل.

وعن استعدادات فريق تنس الطاولة للنادي (بطل محافظة أبين) للمشاركة في بطولة الجمهورية ذكر المشرف الرياضي لعرفان أن من الصعوبات التي تواجه الفريق عدم تجاوب الادارة السابقة بتسليم إحدى طاولتي التنس والتي هي ملك من املاك النادي ليزاول الفريق نشاطه ويجري التمرينات استعدادا للمشاركة في بطولة الجمهورية.

رغم توجيهات الأخوين حسين البهام، مدير عام الشباب والرياضة بأبين ومحمد جعبل شيخ، مدير عام مديرية لودر للإدارة السابقة بتسليم إحدى الطاولات، إلا أن الإدارة السابقة قد رفضت التسليم بحجة انه ما يزال على النادي ديون لها. واختتم تصريحه متسائلا:

أين هي القيم والأخلاق والروح الرياضية التي سئمنا من التشدق بها من قبل الإدارات والمجالس قبيل الانتخابات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى