الاحتفاء بحجاب حنان ترك يطغى على الاحتفال ببدء تصوير مسلسلها ومسلسلين آخرين

> القاهرة «الأيام» د.ب.ا:

>
حنان ترك
حنان ترك
تجمع حشد من الصحفيين والمصورين والقنوات التليفزيونية أمس السبت في احد بلاتوهات القاهرة للاحتفاء ببدء تصوير المسلسل التليفزيوني (أولاد الشوارع) تأليف شهيرة سلام وإخراج شيرين عادل والذي تضاعف الاهتمام الاعلامي به عقب إعلان بطلته حنان ترك قبل اقل من أسبوع ارتداء الحجاب دون اعتزال التمثيل. والتف مئة صحفي حول حنان ترك في أول ظهور علني لها عقب حجابها المفاجئ لمعرفة خططها المقبلة وكيفية تصرفها في فيلم (أحلام حقيقية) الذي انتهت من تصوير نصف أحداثه تقريبا دون حجاب وأسلوب العمل في مسلسلها الجديد الذي بدأت تصويره.

وغطى الاهتمام الاعلامي بحنان ترك وحجابها على الاهتمام ببدء تصوير مسلسلها كما سرق الاضواء من الاحتفال ببدء تصوير مسلسلين آخرين هما (حارة الزعفراني) للفنان صلاح السعدني في استديو الاهرام و(أصعب قرار) للفنانة شيرين سيف النصر في استديو جلال اللذين أقيما في نفس التوقيت تقريبا. وقالت الممثلة الشابة في تصريحات صحفية إنها تفكر منذ سبع سنوات في ارتداء الحجاب لكنها استقرت عقب وفاة الفنان الشاب علاء ولي الدين قبل ثلاث سنوات على ارتدائه في الوقت المناسب الذي كان مقررا أن يكون شهر رمضان الماضي لكنه تأجل لارتباطات خاصة بها.

وأضافت أنها اتخذت قرارها النهائي مساء الاثنين الماضي أثناء أدائها لصلاة العشاء وأن زوجها وأهلها وطفليها ساعدوها على تلك الخطوة التي غيرت نظرتها للحياة من مجرد الاستمتاع بما فيها إلى البحث عن معنى لها على حد قولها.

ونفت حنان ترك أن تكون الدروس الدينية التي تحضرها هي السبب في اتجاهها لارتداء الحجاب موضحة أنها تواظب على تلك الدروس منذ سبع سنوات طالما أتيحت لها الفرصة وان زوجها كان يصحبها في الكثير من المرات، لكن السبب الحقيقي نبع من داخلها وظل يطاردها سنوات.

ورداً على سؤال حول تأثير الحجاب على عملها بالسينما قالت ترك ما المانع ان تكون هناك أعمال سينمائية تعبر عن المرأة المحجبة باعتبارها القطاع الاكبر في المجتمع المصري والعربي، مستطردة أنها لا تعني فرض الحجاب على جميع الافلام وانما ترك الفرصة للمحجبات. وحول فيلم (أحلام حقيقية) أفادت أنه تم إجراء تعديلات على الاحداث بالاتفاق مع المخرج والمؤلف لتناسبها في المرحلة الحالية. وفيما يخص مسلسلها الجديد (أولاد الشوارع) قالت إن الدور في الاساس لفتاة محجبة طوال الاحداث مما يجعله لا يتعارض مع التزامها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى