السلام يكسب الشرطة في اللحظات الاخيرة

> سيئون «الأيام الرياضي» علي باسعيدة:

> حفظ مهاجم السلام وهدافه سعيد عوض ماء وجه فريقه الغرفاوي حينما سجل هدفاً غالياً في د. 90 من عمر المباراة، وهو هدف الفوز الثاني بينما كانت المباراة تتجه للتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، ليتنفس جمهور السلام الصعداء ويطلق العنان لفرحته التي انحبست طيلة فترة الشوط الثاني الذي كان فيه السلام بعيداًعن مستواه وغائباً عن المباراة فيما كان الفريق الضيف الشرطة حاضراً وبقوة وفرض اسلوبه وإيقاعه على المباراة وقدم مباراة ممتازة غير أن سوء الحظ والانهاء السليم كان سمة الفريق.

المباراة في شوطها الاول لم ترتق الى المستوى المطلوب حيث سادت العشوائية .. وتمكن لاعب الشرطة مكسيم عوض من التوغل من الجهة اليسرى وأرسل كرة عرضية زاحفة لزميله ياسر احمد الذي أرسلها بكل ثقة في الشباك الغرفاوية، غير ان اللاعب المتمكن سعيد عوض قتل فرحة الشرطة سريعاً حينما استغل دربكة امام مرمى الشرطة ليسجل منها هدف التعادل برأسية رائعة، وفي د. 39 يمرر ظهير السلام انور عبده كرة لزميله ادهم عوض الذي يسددها من داخل المنطقة الخطرة غير أن كرته تصطدم بأحد المدافعين وتخرج الى ركنية.

ومن هجمة عكسية يخطىء لاعب وسط السلام محمد الدقيل بكرة تصل للاعب الخطر ومفتاح الهجمات الشرطوية مكسيم الذي ينفرد بالمرمى بعد تجاوزه اكثر من لاعب ويسلم كرة ممتازة لزميله ياسر محمد الذي لم يحسن استغلالها .

وفي الشوط الثاني اجرى مدربا الفريقين بعض التغييرات، وأعطى لاعب الشرطة النشط البديل ابراهيم قاسم أفضلية واضحة للشرطة حيث سنحت بعض الفرص الخطرة في ربع الساعة الاولى للاعبين ياسر صالح وإبراهيم قاسم تصدى لها الحارس السلامي بامتياز، لتمر بقية دقائق المباراة سيطرة مطلقة للشرطة ولعب غير منسق واستسلام للسلام، غير أن الحظ وسوء الانهاء حالا دون تسجيل اي هدف للشرطة، وبينما المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة نجح اللاعب البديل بن شملان في خطف كرة أخطأ فيها المدافع النجار لينفرد بالمرمى ويرسلها لزميله سعيد عوض الذي يرسلها ببراعة مسجلاً هدف الفوز للغرفاوي.

أدار المباراة سامي عبد وكان موفقاً بمساعدة هاملي درويش وعلوي الحرازي وعقيل علي رابعاً، وراقبها يحي الدحامي، ومن الفرع هود سعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى