تعادل عادل بين فحمان ونصر الضالع في دوري الثانية

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> قدم فريقا نصر الضالع وفحمان في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس مباراة حماسية ومثيرة تقاسما فيها روعة الأداء ونتيجة اللقاء بعد تعادلهما إيجابياً بهدفين في كل شبكه سجلت خلال شوطي المباراة ومنحت في محصلتها النهائية فريق شباب البيضاء الاستراحة مؤقتاً على كرسي الصدارة، حيث قدم نصر الضالع نفسه خلال الشوط الأول وتمكن من تسجيل هدفين جميلين عبر مهاجمه إياد الوهبي وهشام عبيد، موحيا بهما لمتابعي اللقاء تشبثه بكرسي الصدارة الذي اهتز وبقوة خلال الشوط الثاني، الذي تسيده أبناء فحمان منذ البداية وحتى النهاية وأدركوا فيه التعادل وكانوا الأقرب إلى إحراز الفوز لولا الحظ وسوء الطالع الذي لازم مهاجميه عدا مرتين تمكن من خلالها سالم محمد سالم وعلي سالم القاضي من معادلة النتيجة التي بدت عادلة عطفا على مستوى الأداء بين الفريقين.

لقطات
> بتعادله عصر أمس سلم نصر الضالع كرسي الصدارة لمنافسه الأول رهيب البيضاء حتى إشعار آخر.

> لو لعب فحمان بنفس المستوى الذي قدمه خلال الشوط الثاني لكان أحد أقطاب المنافسة على الصدارة.

> حالة الطرد التي تعرض لها مهاجم نصر الضالع هشام عبيد قبيل انتهاء وقت المباراة بسبع دقائق لم تكن مستحقة، على اعتبار أن اللاعب تعرض لعرقلة واضحة من الخلف ومن المفترض أن يتم إنذاره على احتجاجه وليس طرده.

> خمسة من أبناء أبين شاركوا في صفوف نصر الضالع الأخوان نبيه وجميل دهمس والحارس سامي بكير وأمجد علي مقبل ورامي سالم وقدموا أداءاً رائعا.

> أدار المباراة فكري السقاف وعدنان محمد ومحمد بن محمد الخضر وأسامة فرج رابعا وراقبها من الاتحاد العام عزيز سالم وزين صالح مراقباً للحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى